إعلان

مجموعة غطاطي للإطارات تطلق خدمة "إكسبريس" وحملة توعية بمخاطر كورونا

05:45 م السبت 30 يناير 2021

حملة مجموعة غطاطي للتوعية بمخاطر كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أطلقت مجموعة غطاطي للإطارات والبطاريات خدمة "غطاطي إكسبريس" والتي تتيح للعميل الحصول على الخدمات التي تقدمها مراكز "غطاطي" من إصلاح وصيانة وتغيير للاطارات والبطاريات في مكان تواجد العميل دون الحاجة للتوجه الى مراكز الخدمة التابعة للشرك.

وقال ممدوح مبروك غطاطي، إن الشركة تهدف من خلال خدمة "غطاطي إكسبريس" مساعدة أكبر عدد ممكن من العملاء بجميع أنحاء القاهرة والجيزة والساحل الشمالي، لإصلاح أو تغيير إطارات وبطاريات سياراتهم في أقل وقت ممكن.

وأضاف مبروك غطاطي أن خدمة "غطاطي إكسبريس" تنقسم إلى قسمين هما:

"تاير إكسبريس": وهي خدمة نقل وتركيب الإطارات.

"باتري إكسبريس": وهي خدمة نقل وتركيب بطاريات السيارات.

وأوضح غطاطي أن الخدمة الجديدة تتيح للعملاء الحصول على الخدمة بمقراتهم دون الحاجة إلى التوجه لمراكز خدمة "غطاطي" الأمر الذي يقلل من التزاحم وفرص تعرض العملاء لمخاطر الاصابة بفيروس كورونا، وذلك حرصا منا على صحة وسلامة عملائنا".

كما توفر غطاطي لعملائها إمكانية الاستفادة من خدمة "غطاطي إكسبريس" مجانا في حال تغيير الإطارات الأربعة.

من جانب آخر أطلقت مجموعة غطاطي حملة للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد، وقامت بتوزيع عدد من الأدوات المطهرة والأقنعة الطبية للمساعدة في توفير الوقاية من الفيروس، وذلك في إطار مجهودات المجموعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد في مصر.

وقامت الحملة بنشر نصائح لسائقي الميكروباص حول طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وقامت بتوزيع نحو 10 آلاف قناع طبي "كمامة" وأكثر من 5 آلاف زجاجة من مطهر الكحول وذلك في محطات نقل الركاب الرئيسية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وعلق ممدوح غطاطي قائلًا إن المجموعة تقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة جائحة كورونا منذ بدايات ظهوره في مصر، ونحرص على تطهير كافة منتجاتنا وأدواتنا المستخدمة بشكل دوري حفاظا على صحة العاملين وعملائنا".

وأكد على حرص الشركة لتقديم خدماتها بشكل مستمر لعملائها وموزعيها، مع الحفاظ على سلامتهم حتى انتهاء هذه الجائحة، ايماناً منها باحتياج السوق المصري لخدماتها حيث تغطي الشركة حوالي ثلثي احتياج السوق المصري من البطاريات والإطارات سنوياً.

يذكر أن مجموعة غطاطي هي الوكيل الرسمي لماركات ميشلان، هانكوك، أكيليز، كندا، لاوفين وبطاريات فارتا الألمانية في مصر.

0

فيديو قد يعجبك: