طبقا لتصنيف "AMIC"| كيا سبورتاج تتربع على عرش سيارات الـSUV بمصر​

05:31 م الثلاثاء 26 يناير 2021

كتب - محمود أمين:

حصلت السيارة كيا سبورتاج على المرتبة الأولى في تصنيف سيارات الدفع الرباعي SUV كأفضل سيارة في تلك الفئة والأعلى مبيعًا في تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "AMIC"، والذي أعد تصنيفا جديدًا في نسخته الجديدة، كانت كيا سبورتاج 2021 فيه على رأس قائمة الـSUV.

وحصلت السيارة على الصدارة مدعومة بثقة عملاء كيا في الطراز الأشهر سبورتاج، وهي الثقة التي تشكلت بحسب الشركة نتاج جهد سنوات من البحث والتطوير، فقد حرصت كيا خلالها على تقديم كل ما هو جديد في مجال السيارات حتى أصبحت سبورتاج على قائمة السيارات الأكثر تفضيلا للمستهلك المصري.

وطبقا لبيانات مجلس معلومات سوق السيارات فإن سبورتاج تمتلك حصة من السوق المصري لسيارات الدفع الرباعي تصل الى نحو 17.9% من أجمالي السوق مما يعزز من مكانتها على القمة كانعكاس لثقة العملاء بها.

وقال أحمد الخادم، رئيس قطاع السيارات لشركة كيا: "نحن فخورون بحصول كيا سبورتاج على المرتبة الأولى في تصنيف SUV بالسوق المصري والأكثر مبيعًا والذي يأتي انعكاسًا للنجاح الذي حققته محليا وارتفاع الطلب عليها مما يعزز ثقة العملاء بالعلامة التجارية الأشهر.

وأضاف الخادم أن حصول كيا سبورتاج على المركز الأول، يزيد من مسئوليات كيا تجاه عملائها وضرورة استمرار العمل لتقديم كل ما هو فريد، خاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من المستهلكين بهذه الفئة من السيارات، وخاصة الشباب الذي دائما ما يحتاج إلى تقديم تجربة شيقة ومختلفة، وهو ما توفره السيارة كيا سبورتاج الكورية ذات الأداء القوى.

وتأتى سبورتاج بأعلى درجات الرفاهية والأمان وتعتبر هي الحصان الرابح بتصميمها العصري الرياضي كونها سيارة عائلية مجهزة بأحدث التجهيزات الداخلية والخارجية.

تمتلك كيا سبورتاج محرك سعة ١٦٠٠سي سي يولد ١٤٠ حصان متصل بناقل حركة اوتوماتيك من ٦ سرعات و الان متوفرة بـ٦ فئات بأسعار تبدأ من 399.900 جنيه لتلبي جميع احتياجات السوق المصري.

وتقدم الفئة الأولى LX بجنوط رياضية مقاس ١٦ بوصة و ٤ زجاج كهرباء و مرايات كهرباء و مفتاح ريموت بالإضافة الي خاصية التحكم بالنظام الصوتي و بلوتوث من عجلة القيادة و مخرج USB و وسادة هوائية للسائق و نظام الفرامل المانعة للإنزلاق (ABS).

أما الفئة الثانية LX CAM فتأتي بأسعار 409.900 جنيه، وتمتلك مواصفات الفئة الأولى السابقة بالإضافة إلى شاشة مقاس ٨ بوصة و كاميرا خلفية و تدعيم خاصية Android Auto & Apple CarPlay و حساسات ركن خلفية و حساس إضاءة

الفئة الثالثة LX FO تباع بأسعار 444.900 جنيه بالمواصفات السابقة بالإضافة إلى جنوط رياضية مقاس ١٧ بوصة ووسادة هوائية للراكب الأمامي ومثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة وإشارات بالمرايات الجانبية بالإضافة إلى إضاءة (LED) بالمصابيح الأمامية تعمل عند إدارة المحرك.

أما الفئة الرابعة LX FO¬+ فتأتي بأسعار 454,900 جنيه بالمواصفات السابقة بالإضافة إلى ٦ وسائد هوائية (وسائد جانبية مدمجة بالكراسي ووسائد ستائرية) وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات HAC / (DBCو) التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) وبرنامج تدعيم المكابح (BAS) ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة (VSM).

الفئة الخامسة Highline+ بسعر 489.900 جنيه فتأتي بالمواصفات السابقة بالإضافة إلى فتحة سقف بانوراما وتكييف أوتوماتيك ثنائي التحكم ومرايات ضم كهرباء ومرآة ذاتية التعتيم (ECM) ومفتاح ذكي (smart key) مع زر إدارة وإيقاف المحرك بالإضافة إلى إمكانية إدارة المحرك عن بعد وعجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد.

وأخيرًا الفئة السادسة Topline+ بسعر 529.900 جنيه فتأتي بالمواصفات السابقة بالإضافة إلى مصابيح أمامية بإضاءة LED وفرش جلد وتحكم كهربائي لوضعية كرسي السائق في 10 اتجاهات وتحكم كهربائي لوضعية كرسي الراكب الأمامي في 8 اتجاهات هذا بالاضافة إلى شنطة كهرباء ذكية الفتح وفرامل يد إليكترونية (EPB) وشاحن لاسلكي للهواتف ومصابيح خلفية LED.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 212961

    عدد المصابين

  • 161031

    عدد المتعافين

  • 12570

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 138744596

    عدد المصابين

  • 111451413

    عدد المتعافين

  • 2983152

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي