إعلان

بالصور.. جيتور مصر تزيح الستار عن X95 الجديدة قبل موعد طرحها رسميًا

01:34 م الأربعاء 20 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة نور الدين الشريف، الوكيل الرسمي لـ"جيتور" العلامة الفرعية لشيري الصينية في مصر، النقاب بشكل غير رسمي عن السيارة X95 كروس أوفر الرياضية العائلية متوسطة الحجم موديل 2021، والتي من المقرر طرحها رسميًا خلال النصف الأول من العام الجاري.

جاء تقديم السيارة جيتور X95 على هامش فعالية لتجربة قيادة شقيقتها X70، أقيمت مطلع الأسبوع الجاري واحتضنتها حلبة أوتوفروم بالقاهرة الجديدة، ذلك بحضور عدد من مالكي سيارات جيتور وبعض الصحفيين والإعلاميين المتخصصين في صحافة السيارات.

وقال نور الدين الشريف، رئيس مجلس الإدارة الشركة، إن النجاح الذي حققته علامة منذ تدشينها بالسوق المحلي، يعزز من فرص السيارة X95 الجديدة التي سيتم طرحها بالسوق رسميًا في وقت قريب.

وأضاف الشريف، أن مراكز البيع وخدمات الصيانة الـ11 التي تم افتتاحها بأنحاء الجمهورية لخدمة عملاء جيتور، من شأنها أن تكون داعمًا قويًا لمبيعات السيارة الجديدة عند تقديمها بشكل رسمي.

من جانبه قال محمد وجيه، مدير مبيعات جيتور مصر إن السيارة X95 التي أزيح عنها الستار أمام الحضور بحلبة أوتوفروم ستكون إضافة قوية للعلامة الصينية في مصر.

تقدم جيتور X95 الجديدة في الأسواق العالمية بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بنظام الحقن المباشر للوقود بقوة 197 حصان معزز بشاحن تربو، وينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيك من 7 سرعات، وسرعتها القصوى 185 كم/س.

تتيح الشركة المصنعة التابعة لشيري الصينية إمكانية اختيار بين أحد نظامين للدفع، الأول ثنائي خلفي، والنسخ الأعلى من السيارة تتوفر بنظام دفع رباعي للعجلات؛ كما تقدم بلغة تصميم عائلية تتسع مقاعدها لـ5 أو 6 أو 7 ركاب.

السيارة X95 الجديدة يبلغ طولها الإجمالي 4.875 ملم وعرضها 1.925 ملم وارتفاعها الكلي 1.745 ملم وقاعدة العجلات بطول 2.855 متر، ما يمنح ركاب مقصورتها تجربة مريحة ورحبة.

تمتلك سيارة جيتور هيكلًا ذات تصميم عصري، فهي مزودة بشبكة تهوية كبيرة بلمسات من الكروم يتوسطها شعار جيتور، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بخطوط خارجية حادة ووحدات LED ومصابيح ضباب ماتريكس.

أما المقصورة الداخلية فتتزين بالعديد من شرائح الكروم المنتشرة المتناغمة مع التطريز متعدد الألوان للمقاعد ولوحة القيادة، بالإضافة إلى شاشتين لمسيتين قياس 12.3 بوصة للتحكم بأنظمة الترفية، ووحدة تكييف تعمل باللمس ومرآة وسطية يمكن التحكم من خلالها بأنظمة الملاحة والأوامر الصوتية وغيرها.

يبلغ سعر السيارة في السوق الصيني نحو 14,485 دولار أمريكي (230.000 جنيه مصري) تقريبًا، إلا أن الأسعار في السوق المصري سيتم الإعلان عنها مع طرح السيارة بشكل رسمي.

فيديو قد يعجبك: