عز العرب تفتتح أحدث صالات العرض الخاصة بعلامة DS الفرنسية.. صور

04:43 م الإثنين 18 يناير 2021

كتب - محمود أمين:

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة DS فى مصر التابعة لمجموعة PSA الفرنسية، أحدث صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات DS الفاخرة، فى كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة.

شهد حفل الافتتاح إطلاق أحدث سيارة من DS وهي السيارة موديل دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK التي تدخل السوق المصري لأول مرة في 2021.

يأتي اختيار كايرو فيستيفال سيتي مول ليكون مقرًا لصالة العرض ومركز الخدمة الجديد، ليتماشى مع خطط المجموعة للوصول لأكبر قاعدة من العملاء، إذ أنه يقع في واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة بمنطقة مركزية يسهل الوصول إليها من جميع المناطق المحيطة.

وأكدت عز العرب للسيارات سعيها لتغيير الطريقة التقليدية لبيع وصيانة السيارات، وذلك نظراً للموقع المميز لصالة العرض ومركزالخدمة الذي يلبي احتياجات العملاء وعائلاتهم.

وإستضاف إيهاب علام، مدير عام دي إس مصر، خلال حفل الإفتتاح، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هشام حسني، وذلك بحضور مجلس إدارة مجموعة عز العرب وكبار المسؤولين فيها، وإدارة دي إس، وممثلي وسائل الإعلام.

تخلل حفل الإفتتاح جولة في أرجاء صالة العرض واستكشاف مميزات دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK، كما شملت زيارة لمركز الخدمة؛ وقدم إيهاب علام، مدير عام الشركة، شرحًا تفصيليًا عن مميزات المركز وقدراته التشغيلية ودوره في ضمان حصول عملاء الشركة على أفضل الخدمات.

تتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد بإستخدامهم تصاميم متماشية مع التصاميم العالمية لـDS Automobiles لجعل زيارة العميل مميزة ومريحة من أول مرحلة الإستقبال والترحيب، مروراً بطريقة عرض السيارات، حتى التعامل مع المتخصصين المدربين على إستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المطورة فى مجال صيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.

وقال محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر، إن الشركة حققت مبيعات بنسبة 30% من إجمالي فئة البريميم بقطاع الـC-SUV وهدفنا الوصول إلى نسبة 40% من هذه الفئة في عام 2021".

وأضاف فؤاد أن شركة دي أس DS مصر، حصلت على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ما شجع DS وعز العرب على زيادة تواجدها بالسوق المصري من خلال موديل دي إس 3 كروس باك وإفتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد.

من جانبه أعرب هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات عن سعادته قائلاً: "أنا فخور وسعيد لما استطعنا تحقيقه من نجاحات فى وقت قصير لإعلاء شأن دي إس فى مصر منذ أن تولينا مسئولية وكالة واحدة من أشهر علامات السيارات الفاخرة فى العالم".

وأضاف عزب العرب أن شركته استطاعت في شهور قليلة أن تضع DS الشهيرة فى مقدمة خريطة السوق المصري للعلامات التجارية الفاخرة ولن نتوقف عند ذلك، فنحن مستمرون فى تحقيق خططنا التوسعية فى الفترة القادمة."

بدوره أشاد هشام حسني، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالعلاقة الوطيدة والتعاون المثمر الذي يربط بين مجموعة عز العرب للسيارات ومجموعة PSA العالمية،

وقال حسني إن افتتاح مركز متكامل للمبيعات والصيانة، يعد جزءًا من خطط الشركة التوسعية التى نسعى لتحقيقها للإنتشار فى السوق المصري والذى يعد من أهم الأسواق لمجموعة PSA.

وأكد إيهاب علام أن مجموعة عز العرب للسيارات اتخذت على عاتقها منذ بداية الشراكة مع DS الفرنسية في 2018، مسئولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات.

وأضاف أن شركة DS مصر تهدف إلى مواصلة مسيرة النجاح من خلال توسعة شبكتنا في المستقبل القريب لنكون أقرب إلى عملائنا، والحرص على تقديم أفضل تجربة لهم في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة والإلتزام بمعايير الجودة العالمية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 183010

    عدد المصابين

  • 141347

    عدد المتعافين

  • 10736

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 114365951

    عدد المصابين

  • 89921258

    عدد المتعافين

  • 2536711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي