إعلان

بالصور.. ناشيونال موتورز تعلن عن "إيجل 580" سباعية المقاعد الجديدة في مصر

02:38 م الإثنين 18 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة ناشيونال موتورز، الوكيل الرسمي لعلامة دونج فونج التجارية الصينية، عن طرح السيارة "إيجل 580" الـSUV الرياضية الكبيرة موديل 2021 الجديدة لعملاء السوق المصري.

تأتي سيارة إيجل 580 ثلاثية الصفوف سباعية المقاعد الجديدة بفئة تجهيزات واحدة وبتحديثات متعددة على مستوى الشكل الخارجي وأبرزها لمسات الكروم بالصادم الأمامي وكشافات الشبورة المستعرضة، ذلك مقارنة بالنسخة السابقة بالسوق المحلي.

تستمد السيارة الصينية قوتها من محرك سعة 1500 cc تربو يعمل وفقًا لمعايير الانبعاثات الأوروبية يورو 5 وبقوة 165 حصان وسرعة قصوى 240 كم/س، وناقل حركة CTV من 6 سرعات، وعجلة قيادة رياضية، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

يبلغ الطول الإجمالي للسيارة 4.680 ملم، والعرض 1.845 والارتفاع الكلي 1.715 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 188 ملم، وتتسع مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" بفضل قاعدة عجلاتها المقدرة بـ2.780 ملم إلى 330 لتر مكعب.

السيارة الصينية الجديدة الشبيهة إلى حدٍ بعيد بسيارة "نيسان باثفايندر" اليابانية تقف على إطارات عريضة مقاس 17 بوصة، ومزودة بمصابيح شبورة أمامية وخلفية، وإشارات جانبية بالمرايا، وفتحة سقف بانورامية.

ومن وسائل الرفاهية الأبرز بالمقصورة نظام IDRIVE لنقل بيانات الهواتف الذكية إلى شاشة تحكم قياس 7 بوصات تعمل باللمس، وكذلك نظام تبريد أوتوماتيكي ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، وفرش من الجلد لإضفاء لمسة من الفخامة.

تتوفر السيارة بباقة من وسائل الأمان والرفاهية بالمقصورة، فهي مزودة بـ4 وسائد هوائية أمامية وجانبية، وكاميرا DVR لتسجيل الرحلات، وحساس ركن، وشاشة مقاس 10 بوصة، وشاشات بالمقاعد الخلفية للتحكم في التكييف.

السيارة مزودة أيضًا بنظام تحديد المواقع GPS، ونظام BA المساعد للفرامل في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى نظام ABS للفرامل المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام TCS للثبات عند المنحدرات.

وأفادت الشركة أن من يتقدم بطلب حجز للسيارة حتى نهاية يناير الجاري، سيحصل على صيانة مجانية لأول عامين أو 20 ألف كم أيهما أقرب من فترة الضمان التي تمتد إلى 7 سنوات أو 150 ألف كم.

بحسب المعلن من الوكيل المحلي يبلغ السعر الرسمي للسيارة 355.000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: