إعلان

بالصور.. عز العرب تطرح DS3 كروس باك الجديدة لأول مرة في مصر

01:56 م الإثنين 18 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة DS التابعة لمجموعة PSA الفنرسية، عن السيارة DS3 كروس باك - CROSSBACK الرياضية متعددة الإستخدامات العائلية.

السيارة الجديدة كلياً والتي تقدم لعملاء السوق المصري لأول مرة، ستتوفر بفئتين من التجهيزات الأولى Performance Line والثانية Opera، وكلاهما مزود بمحرك بنزين تيربو 1200 سي سي بقوة 130 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

تتمتع السيارة دي إس 3 كروس باك الجديدة بإنسيابية التصميم وبتجهيزات متطورة فائقة الجودة مثل Flush door handles، ومرايات خارجية كهربائية، ومساحات بحساسات للأمطار، حساسات لضغط الإطارات، والدخول ، بالإضافة إلى زجاج ملون وجنوط قياس 17 و18 بوصة.

داخليًا تتميز السيارة بالمساحات المريحة والرحبة للمقاعد المكسوة بأفخم أنواع الجلود عالميا مع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة الإستخدامات ومبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة إلى عدادات رقمية، وتابلوه هو الأحدث فى فئته مع شاشة أمامية كبيرة تعمل باللمس وسماعات عالية الجودة من نظام Focal ونظام مطور للملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث Apple car and Android Auto.

كما تتمتع السيارة أيضاً بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل على فرامل ABS وESP مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كشف المناطق العمياء وغيره من أنظمة وسائل السلامة المتطورة.

وتسهدف دي إس الفرنسية وشريكها مجموعة عز العرب، لزيادة التواجد محليًا من طرح موديل DS3 CROSSBACK وإفتتاح صالة عرض ومركز خدمة وصيانة جديد.

وتسعى الشركة بحسب تصريحات رئيس قطاع مبيعات دي إس مصر، لتحقيق مبيعات من هذه الفئة بنسبة 45% خلال عام 2021، حيث تعد DS3 CB الأعلى مواصفات وجودة في هذه الفئة.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية، تبدأ الأسعار الرسمية للسيارة DS3 الجديدة من 475.000 جنيه للفئة Performance Line الأولى، و550.000 جنيه للفئة Opera الثانية.

فيديو قد يعجبك: