إعلان

فيديو وصور| تعرف على DS-3 كروس 2021 المنتظر طرحها بمصر قريبًا

01:55 م الخميس 14 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلن "عز العرب" الوكيل الرسمي لعلامة DS الفرنسية الفارهة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن اقتراب موعد طرح الجيل الجديد من أيقونتها "DS3" كروس باك موديل 2021 فى مصر.

وتتجه علامة "DS" الفرنسية الفاخرة إلى تقديم أحدث طرازاتها بالسوق المصري خلال أيام قليلة بحسب ما أعلنه الوكيل المحلي، فيما لم يتم حتى الآن الكشف الرسمي عن الأسعار والمواصفات التي ستقدم بها السيارة في السوق المحلي.

تندرج دي DS3" cross back" تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـ "كروس أوفر" تحت المدمجة الحجم.

و تطرح أحدث طرازات DS3" cross back" في الأسواق العالمية جانب بـ 3 خيارات من المحركات "بنزين ، ديزل، وكهرباء"، ويأتي المحرك البنزين الأول بقوة 100 حصان مع ناقل يدوي، أما الثاني فيأتي بقوة 130 حصان مع ناقل أتوماتيكي، والثالث يأتي بقوة 155 حصان مع ناقل أتوماتيك.

يبلغ الطول الكلي للسيارة 4.118 ملم، والعرض الكلي للسيارة 1.548 ملم، والارتفاع الكلي للسيارة 1.534 ملم، وقاعدة العجلات 2.558 ملم، ومساحة صندوق التخزين الخلفي 350 لتر، ويمكن أن تصل إلى 1.050 لتر في حالة طي المقاعد الخلفية.

ومن المزايا التي تتيحها "DS 3 Cross Back" لعملائها، حصولها على مقابض "الأبواب" الغير بارزة للخارج، وذلك حسب رغبة قائد السيارة عند وجوده بمحيط ضيق المساحة، بالإضافة إلى مقاعد ذات الحشو المزدوج بالفوم للحصول على أكبر مدى من الراحة، كما تنعم الأيقونة الفرنسية بمستوى عزل غاية فى الدقة والروعة للمقصورة الداخلية بفضل إستخدام زجاج ومعدن أكثر سمكا بالهيكل.

فيديو قد يعجبك: