إعلان

6 سيارات في موقف حرج بعد طرح رينو "كادجار" 2021 بتخفيض يصل لـ 25 ألف جنيه

03:09 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020
6 سيارات في موقف حرج بعد طرح رينو "كادجار" 2021 بتخفيض يصل لـ 25 ألف جنيه

كتب - محمد جمال:

أطلقت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر حملة تخفيضات على سيارتها 2021 بما يتفق مع إحتياجات المستهلك المصري، وقدراته الشرائية، بدأتها مطلع الأسبوع الجاري على موديل كادجار تحت شعار "المنافسة انتهت".

تتميز رينو كادجار بتصميم السيارة الخارجي بمقدمة ومصد خلفي ذات تصميم يضفي الروح الشبابية على السيارة، ويأتي تصميم المصابيح الخلفية ليعطي مظهر أكثر جرأة وتحدي للسيارة، وتضيف الإضاءة الأمامية من نوع LED رؤية واضحة للطرق تمنح السائق تجربة قيادة آمنة، هذا بالإضافة إلى جنوط الألومنيوم الجذابة Alloy Wheels بمقاسات "17 و18" التي تناسب الطرق في مصر.

أما عن التصميم الداخلي لكادجار، فتأتي السيارة مزودة بتكنولوجيا جديدة تتمثل في شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة متعددة الوسائط تجمع مختلف الإعدادت الخاصة بالسيارة والتي تبدأ العمل فور تشغيل المحرك، ومزودة بشاشة مرآة للهاتف تعمل مع أنظمة أبل و أندرويد بالإضافة إلى هوائي من نوع Shark والذي يستقبل موجات الGPS، إلى جانب تشغيل محطات الراديو FM وDAB station.

وتأتي السيارة "كادجار" بثلاثة فئات تتميز كلًا منهم بمحرك تربو سعة 1.2 لتر بقوة 130 حصان وسعة خزان وقود 55 لتر، في حين تبلغ سعة الصندوق الخلفي 472 لتر.

كما تأتي الثلاث فئات، بالإضافة إلى العديد من تجهيزات الأمان والسلامة مثل الـHSA و EBD و ESP وABS أو نظام الفرامل المضادة للإنغلاق، كما تدعم السيارة وضع Eco لتوفير استهلاك الوقود، وحساسات خلفية للركن.

أما أسعار كادجار فتبدأ من 364.000 جنيه للفئة الأولى القياسية، و 399.000 جنيه للفئة الثانية، و 424.000 جنيه للفئة الثالثة عالية التجهيزات.

ويرى مراقبون، أنه بعد طرح رينو "كادجار" موديل 2021 بتخفيض يصل لـ 25.000 جنيه أن تضغط السيارة الفرنسية بقوة على المنافسين لها فى السوق المصري خاصة التي تندرج ضمن نفس الشريحة السعرية والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "suv".

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على أبرز منافسين رينو "كادجار" موديل 2021:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان