إعلان

كورونا يجبر سويسرا على الانسحاب من استضافة بطولة العالم للدراجات

07:06 م الأربعاء 02 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أعلن الاتحاد الدولي للدراجات أن بطولة العالم للدراجات على الطرق ستقام في مدينة إيمولا الإيطالية في الفترة من 24 وحتى 27 من سبتمبر الجاري، وذلك بعدما ارغمت مدينتا إيجل و مارتيني في سويسرا على الانسحاب من استضافة الحدث بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر الاتحاد الدولي، اليوم الأربعاء، أنه سوف يتم فقط إقامة سباقات فئة النخبة ولكن لن يتم إقامة منافسات فئة الشباب تحت 23 عاما.

وستكون بداية مسارات السباقات ونهايتها في مضمار إيمولا للسيارات، وكذلك المنافسة في المضمار المسطح، وستشمل سباقات الطرق سباقات للرجال والسيدات.

وقال ديفيد لابارتين ، رئيس الاتحاد الدولي للدراجات ، "أهنئ اللجنة المنظمة في إيمولا على الجودة الممتازة لملف طلب الاستضافة الذي نجحت في إعداده خلال فترة زمنية قصيرة".

وأضاف: "أود أيضا أن أشكر المدن الثلاثة الآخرى التي كانت مرشحة وهي بيتشيولي وألبا أدرياتيكا (كلاهما في إيطاليا) وأوت سون (فرنسا)، حيث كانوا قد قدموا ملفات قوية للاتحاد.

وتابع : " الاختيار لم يكن سهلاً ، لكنه يظهر أنه حتى في هذه الفترة الصعبة التي نمر بها ، لا تزال بطولة العالم للدراجات جذابة للغاية بالنسبة للمدن ومناطقها."

وستحل مدينة إيمولا، التي سبق لها استضافة بطولة العالم عام 1968، بدلا من إيجل و مارتيني اللتين لاتستطيعان تنظيم الحدث بسبب منع التجمعات التي تضم أكثر من 1000 شخص في سويسرا بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.​

فيديو قد يعجبك: