القصراوى تفتتح مركز خدمة متكاملًا لسيارات "جاك" بـ"أبورواش"

01:23 م الأربعاء 16 سبتمبر 2020
القصراوى تفتتح مركز خدمة متكاملًا لسيارات "جاك" بـ"أبورواش"

كتب- محمد جمال:

أعلنت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر افتتاح مركز جديد لصيانة سيارات جاك في أبورواش في الكيلو 30 من طريق مصر الأسكندرية الصحراوي في المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر.

يلبي المركز الجديد لسيارات "جاك" احتياجات عملاء جاك بمناطق الجيزة وأكتوبر والشيخ زايد، لجميع خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانات السريعة والإصلاحات الميكانيكة والسمكرة والدهان بجانب منفذ بيع قطع غيار أصلية لجميع موديلات جاك.

تزامنًا مع الافتتاح أعلنت مجموعة القصراوي الوكيل الوحيد للصانع الشهير جاك عن عرض خاص لجميع ملاك سيارات جاك، فحص مجاني وخصم ٢٠٪ على المصنعيات وقطع الغيار بمركزي خدمة جاك (القطامية وأبورواش) التابعة لـ"القصراوي جروب".

يعد تقديم خدمات ما بعد البيع متميزة الجودة من الركائز الأساسية التي تهتم بها مجموعة القصراوي لتحقيق أفضل مستوى لخدمة العملاء؛ ولذلك حصلت المجموعة على العديد من الجوائز العالمية في إرضاء العملاء.

تحرص المجموعة على اتخاذ استراتيجية التطوير والتحسين المستمر بأحدث التقنيات العالمية من خلال العمل على تدريب ورفع كفاءة مستوى فريق العمل بشكل دائم؛ ليتوافق مع أساليب الصيانة المتطورة وأحدث التكنولوجيا في مجال خدمات ما بعد البيع.

IMG_2145

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102141

    عدد المصابين

  • 90332

    عدد المتعافين

  • 5787

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 31455818

    عدد المصابين

  • 23068890

    عدد المتعافين

  • 968286

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي