إعلان

بـ10 ملايين جنيه.. تعرف على المواصفات الكاملة لسيارة ياسمين صبري الجديدة (صور)

03:50 م الأحد 30 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أثارت سيارة الفنانة "ياسمين صبري"، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة من الإفراج الجمركي وإخطار الترخيص للسيارة.

وكشف بيان الإدارة العامة للجمارك بشأن ما تم نشره عن إخطار المرور، أن ماركة السيارة هي "رولز رويس داون" كابورليه، موديل 2020.

للتفاصيل.. ننشر نص بيان الإدارة العامة للجمارك بشأن سيارة ياسمين صبري الجديدة

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على أبرز مواصفات "rolls royce dawn 2020".

- «رولز رويس داون»، هي سيارة من فئة السيارات الكوبية الباب واحد «الكابورليه بسقف مكشوف»، والتي تعتبر أكثر من بين أكثر السيارات الكابورليه الفارهة في العالم.

- تعتمد سيارة ياسمين صبري الجديدة، على محرك V12 سعة 5.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان يكفي لزيادة السرعة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (62 ميلاً في الساعة) خلال 4.9 ثانية.

- كما تبلغ السرعة القصوى لـ "رولز رويس داون" 250 كيلومتراً في الساعة (155 ميلاً في الساعة).- وتأتي أبرز وسائل الأمان والسلامة في السيارة نظام الكشف عن الأجسام المتحركة، ونظام فرامل (ABS)، مساند رأس أوتوماتيكية، وحزمة التعليق التكيفية، نظام وسائد هوائية متطور ذات مراحل انتفاخ متعددة (AABS)، وسائد هوائية، وإنذار ضد السرقة، وقفل باب أوتوماتيكي.

- بالإضافة إلى مساعد الفرامل (BA)، وتحذير البقعة صعبة الرؤية، وكشف للصدمات، وبرنامج التوازن الإلكتروني (ESP)، وبرنامج التوازن الإلكتروني (EBD)، نظام مساعدة لتسلق المرتفعات، ونظام منع الحركة، وتثبيت مقاعد الأطفال ISO Fix، وتحذير مغادرة حارة السير، وحساسات للركن، وكاميرا خلفية.

- علاوة على عجلة قيادة كهربائية، وفتحة تكييف Acخلفية، وجهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظراً للوقود، وجهاز لقياس عدد الأميال المقطوعة، ونموذج ديكور خشب.

- تطرح "داون –Dawn" بوحدة تحكم مركزية طولية تعمل باللمس، تتميز بأدوات تحكم فردية تسمح لك بإدارة كل شيء من مخطط رحلتك إلى التحكم الداخلي في مناخ السيارة ومساحة التخزين الشخصية ودفتر العناوين الخاص بك.

- نظام الدخول في "داون" يستشعر وجود المفتاح في جيبك ويفتح بلمسة واحدة للمقبض، كما يمكن تخزين أوضاع القيادة المفضلة كوضع عجلة القيادة والتي يتم تعديلها وفقًا للوضع المفضل لديك لحظة فتح الباب.

- نظام الصوت المصمم حسب الطلب في "داون –Dawn" يأتي مع 18 سماعة صوت يتم ضبطها تلقائيًا للتغلب على الضوضاء الخارجية كما يوفر جهاز Hi-Fi مدمج داخل السيارة تجربةً صوتية ثلاثية الأبعاد.

- ويبلغ السعر الرسمي للسيارة 6 مليون و113 ألف و545 جنيه، وتم تقدير الرسوم الجمركية عليها بـ3 مليون و717 ألف و137 جنيه، ليصل بذلك سعرها 9.830.682 جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان