إعلان

قريبًا بالسوق المصري.. نيسان إيجيبت تستعد لطرح "جوك" 2021 الجديدة كليًا (صور)

05:32 م الخميس 27 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تحت ستارٍ من الغموض والتشويق ، نشرت الصفحة الرسمية لنيسان موتور إيجيبت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ صورةً تشويقية لعملائها تظهر ملامح سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة جوك التي تخطط الشركة تقديمها رسميا في مصر قريبًا.

تصدر جوك الجديدة مدعومةً بمحرك بسعة 1.0 لتر مزود بشاحن توربيني بثلاث أسطوانات وهو إنتاج مشترك بين مرسيدس و رينو/نيسان لابتكار تكنولوجيا تقلل من استهلاك البنزين، ويمنح السيارة قوة قدرها 117 حصانًا وعزم دوران 200 نيوتن/ متر.

الجديد أيضًا في الجيل الثاني من جوك هو ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بتقنية الـ DCT بدلًا من الـ CVT في الجيل الأول، والذي سيكون متاحًا بـ 7 سرعات أوتوماتيكي، أو 6 سرعات يدوي (مانيوال).

وحصل التصميم الداخلي على تغييرات عديدة مع تصميم لوحة القيادة الجديد تمامًا مع شاشة مركزية “انسيابية” ، وعجلة قيادة جديدة متعددة الوظائف ، وعدد أقل من الأزرار على الكونسول الوسطي.

وكان الجيل الأول من جوك قد استمر عشر سنوات في قطاع الكروس أوفر الصغير مع تصميم غير تقليدي، وعادت نيسان جوك للجيل الثاني الأفضل من السابق في كل الجوانب حيث تأتي السيارة بتصميم متطور مع مظهر جوك التقليدي مع بعض التحديثات مع زيادة اتساع السيارة بفضل منصة CMF-B الجديدة تمامًا.

فيديو قد يعجبك: