إعلان

زميل النني في أرسنال يستعرض أسطول سياراته.. إحداها بـ40 مليون جنيه

07:00 م الأحد 23 أغسطس 2020

أوباميانج يتوسط سياراته


كتب - أيمن صبري:

نشر الجابوني إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال الانجليزي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" جانبًا من أسطول سياراته الفارهة والسوبر رياضية.

ووفقًا لصحيفة "The Sun" البريطانية واسعة الانتشار، فإن أوباميانج (31 عاماً) خرج على متابعيه عبر إنستجرام وسط خمسة من أسطوله وكان بينها سيارات مغلفة باللون الفضي والذهبي وقوس قزح

واحدة من السيارات التي أظهرها اللاعب الجابوني لجمهوره هي فيراري إنزو ويتجاوز قيمتها حاجز المليوني جنيه استرليني ( 40 مليون جنيه مصري) تقريبًا.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن مهاجم "الجانرز" كان يمتلك أربع سيارات لامبورجيني، اثنتان من طراز Urus رباعية الدفع، وسيارة Aventador بالإضافة إلى Huracan Spyder، وكذا LaFerrari المذهلة.

كما سبق أن حصل على سيارة لامبورجيني أفينتادور بقيمة 270 ألف جنيه إسترليني ، ورينج روفر سبورت بـ150 ألف جنيه إسترليني ولامبورجيني أوروس ملفوفة بالذهب بـ140 ألف جنيه إسترليني.

ويمتلك أوباميانج حاليًا بالإضافة إلى السيارات الخمس التي توسطها في الصورة المنشورة بحسابه على إنستجرام، نحو 12 سيارة أخرى أبرزها ي Bentley Bentayga البيضاء الأنيقة ، والتي يبلغ سعرها 133000 جنيه إسترليني.

وتضم المجموعة سيارة بورش باناميرا تربو تيكارت بـ140 ألف جنيه إسترليني، ورينج روفر سبورت مانسيوري، وأودي R8 V10 بقيمة 160 ألف جنيه إسترليني ، وسيارة أستون مارتن دي بي 9 فولانت 2 المذهلة ، والتي يبلغ قيمتها 250 ألف جنيه إسترليني.

View this post on Instagram

A post shared by Aubameyang Pierre-Emerick (@aubameyang97) on

فيديو قد يعجبك: