إعلان

تويوتا تقدم خدمة تأجير سياراتها في الهند

11:06 ص الخميس 20 أغسطس 2020

تويوتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيودلهي - (د ب أ):

قال نافين سووني كبير نواب رئيس شركة تويوتا للمبيعات والخدمة في فرعها بالهند إن الحاجة إلى وسيلة نقل آمنة تتزايد في الهند، وإن خدمات التأجير والاشتراكات للاستخدام الشخصي للسيارات يمثل حلا أقل تكلفة من شراء سيارة.

وتعتزم تويوتا توفير سياراتها في الهند بنظام التأجير أو عقود الاشتراك قصيرة الأجل على أمل الاستفادة من زيادة الطلب على وسائل النقل الخاصة في ظل تراجع الركاب عن استخدام وسائل النقل الجماعي بسبب تفشي فيروس جائحة كورونا المستجد.

وذكرت الشركة اليابانية أنها ستتيح انظمة تأجير للشركات والأفراد لمدد تتراوح بين 3 و5 سنوات وتشمل جميع أنواع سياراتها بما فيها السيارة جلانزا، وياريس الصالون، وفروشنر متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)، مقابل إيجار يصل إلى 21 ألف روبية (281 دولار) شهريا.

وقال سوني إن خدمات التأجير والاشتراك في الهند حاليا تتركز بنسبة كبيرة على فئة السيارات الفارهة ولذلك فهي تمثل نسبة بسيطة من سوق السيارات الهندية ككل.

وأضاف أن فئة السيارات الأقل سعر، تمثل الشريحة الأكبر من السوق والتي ستركز تويوتا عليها.

يذكر أن الشركات المنافسة في السوق الهندية مثل ماروتي سوزوكي و هيونداي موتور عقدت شراكات لتقديم خدمات مماثلة، في إطار بحث شركات السيارات عن زيادة إيراداتها في ظل جائحة كورونا.

من ناحيته شكل فرع تويوتا في الهند فريقا مستقلا لقيادة نشاطه، ويعتزم الاشتراك مع خدمات النقل التابعة للشركة الأم وهي كينتو، وأيه.إل.دي أوتوموتيف، وسماس اوتو ليزنج.

فيديو قد يعجبك: