إعلان

بالصور.. كيا تكشف النقاب عن أيقونتها Stonic موديل 2021 المجددة

12:18 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

كشفت شركة كيا النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Stonic بأنظمة مساعدة جديدة ونظام ملتيميديا مطور ونظام دفع هجين 48 فولت.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الكروس أوفر الجديدة يتم تعزيز محرك أقوى موديلاتها بقوة 120 حصان/200 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بتقنية الدفع الهجين المعتدل 48 فولت، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.

ويهدف نظام الدفع هذا إلى تعزيز عمليات التسارع لمحرك الاحتراق، مع تقليل استهلاك السيارة من الوقود، ومن ثم تقليل الانبعاثات الناتجة عنها. وتتمتع سيارة كيا الجديدة بنظام ملتيميديا مزود بشاشة قياس 8 بوصة، وأنظمة دمج الهواتف الذكية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وبمساعدة تطبيق UVO المتوافق مع أجهزة أبل وأندرويد يمكن فحص الرحلات المخطط لها على نظام الملاحة، وكذلك موقع السيارة. وتتميز السيارة الجديدة من خلال كشافات ليد الجديدة، والجنوط الكبيرة قياس 16 بوصة والمصنوعة من معدن خفيف.

وتتوفر للسيارة الجديدة مجموعة من ألوان الطلاء تشمل 29 لونا منها ألوان ثنائية. وتعتمد السيارة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل النظام المتوائم للتحكم في السرعة والزاوية الميتة ومحذر الزاوية الميتة ومحذر حركة المرور المتقاطع.

فيديو قد يعجبك: