إعلان

بالصور.. أسعار ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصر

05:59 م الإثنين 06 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

استقرت أسعار هوندا CR-V الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات موديل 2020 عند معدلاتها دون زيادة أو نقصان خلال شهر يوليو الجاري.

وتقدم شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، وكلاء الشركة اليابانية في مصر، السيارة هوندا CR-V بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 759 ألف جنيه.

تعتمد السيارة على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 188 حصان عند 5600 دورة، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بتقنية CVT.

تعمل هوندا CR-V بنظام الدفع الرباعي، وبذلك يمكنها التسارع من الثبات حتى 100 كم/س في 10.1 ثانية؛ ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.9 لتر لكل 100 كم وخزان وقود يتسع لـ57 لترًا من الوقود.

تقف سيارة هوندا الجديدة على إطارات رياضية قياس 18 بوصة وتصل مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" عند طي المقاعد الخلفية إلى 2100 لتر مكعب؛ كما تمتلك مرايات ضم كهربائية مع إمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية.

وتمتلك هوندا CR-V الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة لمسية قياس 7 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي.​

فيديو قد يعجبك: