إعلان

انطلاق خدمات الصيانة السريعة لفولكس فاجن وأودي بالساحل الشمالي

01:13 م الأربعاء 29 يوليو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن وأودي في مصر عن افتتاح مركز الصيانة السريعة Quick summer service center في منطقة الساحل الشمالي لخدمة عملاء فولكس فاجن, اودي, سيات و سكودا.

ويقدم الوكيل المحلي الخدمات للعملاء داخل محطة وقود توتال بجانب بوابة قرية مارينا رقم "5"، وهي الخدمة التي اعتادها رواد الساحل الشمالي طوال فترة الصيف لعدة سنوات سابقة، وذلك حرصاً من الشركة على تلبية احتياجات عملائها في خدمات ما بعد البيع وتقديم الصيانات الدورية والطارئة اللازمة.

وتسعى الشركة إلى توفير الصيانات الدورية أو الصيانات السريعة بمختلف انواعها بمركز الصيانة السريعة Quick summer service center، حتى يستطيع العميل الاستمتاع بالإجازة الصيفية في الساحل الشمالي دونما قلق بخصوص صيانة سيارتهم الدورية.

وتتخذ الشركه جميع الإجراءات الاحترازية ووسائل الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بارتداء العاملين أقنعة الوجه وتعقيم السيارات قبل و بعد الصيانة،

تجدر الإشارة إلى أن العمل بالمركز بدأ من منتصف شهر يوليو الجاري ويستمر حتى منتصف شهر سبتمبر القادم، لتكون مواعيد العمل الرسمية للمركز من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساء طوال أيام الأسبوع وبدون الحاجة لأي حجز مسبق للصيانة.

فيديو قد يعجبك: