إعلان

4 أشهر من الإغلاق.. مدير سوق السيارات المستعملة يعلن العودة في هذا التوقيت

05:35 م الإثنين 20 يوليه 2020

سوق السيارات المستعملة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

قال العميد إبراهيم إسماعيل، المدير التنفيذي لسوق السيارات المستعملة بمحافظة القاهرة، إنه تقرر إعادة فتح سوق الجمعة للسيارات بمدينة نصر للجمهور مرة أخري في الأول من أغسطس المقبل.

وأوضح إسماعيل أن إدارة السوق ستعمل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، نظرًا لأن السوق يتوافد عليه الآلاف أسبوعيًا.

يأتي ذلك بعد أكثر من 17 أسبوعًا من الوقف الكامل لنشاط السوق الذي يعد أكبر تجمع للسيارات المستعملة في مصر، الأمر الذي أثر بحسب خبراء على المبيعات ودفع العشرات إلى أسواق البيع والشراء الإلكترونية.

وأضاف في تصريح لـ"مصرواي" أنه بالرغم من قرار الدولة وقف النشاط بالسوق، لا يزال بعض التجار والمواطنين يتوافدون بمحيط السوق يومي الجمعة والأحد لتداول سياراتهم.

وشدد على أن مثل هذه الأفعال من شأنها أن تتسبب في تفشي وباء فيروس "كورونا" كما أنها غير قانونية، لذا نقوم بإبلاغ الشرطة عنهم لملاحقتهم وتفريق التجمعات بمحيط السوق.

كان اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قرر غلق سوق السيارات بحي شرق مدينة نصر منتصف مارس الماضي ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها المحافظة لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: