إعلان

ما الذي تقدمه "كرايسلر باسيفيكا" لتباع في مصر بـ2.2 مليون جنيه؟

04:45 م الإثنين 20 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تقدم مجموعة أبو غالي موتورز، وكيل علامة كرايسلر في مصر، السيارة "باسيفيكا" ميني فان سباعية المقاعد العائلية موديل 2019 بسعر رسمي مليونين و229 ألف جنيه.

وتتوفر السيارة العائلية الكبيرة بفئة واحدة من التجهيزات وتعمل بمحرك قوي من 6 اسطوانات سعة 3.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 9 نقلات، بقوة 287 حصان.

وتتسارع "باسيفيكا" من الثبات حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى 210 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 15 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتمتلك السيارة التي تعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات، وسائل أمان قياسية أبرزها وسائد هوائية لحماية السائق والركاب عند وقود تصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

وتقف السيارة الأمريكية التي تنتجها فيات كرايسلر أوتوموبيلز على عجلات رياضية قياس 17 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية "الشنطة" إلى 784 لتر.

وتتيح السيارة لسائقها إمكانية التحكم كهربائيًا بالعديد من الخصائص، يذكر منها تحريك ظهر المقاعد ومرايا الطي الجانبية وفتحة السقف وزجاج الأبواب الأمامي والخلفي، وكذا التحكم في ارتفاع مقعد السائق.

ومن أبرز وسائل المساعدة على القيادة التي توفرها كرايسلر لسائقي باسيفيكا، فوانيس ضباب أمامية وخلفية ومساحات خلفية وإضاءات زنون وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية ومصابيح LED أمامية وخلفية وكاميرا خلفية ومثبت سرعة ومساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار وأخرى خلفية ومساحات للمصابيح الأمامية.

كرايسلر باسيفيكا مزودة بعدد من الكماليات داخل المقصورة أبرزها، مشغل أقراص مدمجة، مدخل AUX- USB، خاصية التوصيل لاسلكيا - بلوتوث، شاشة تعمل باللمس، خاصية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.

كما يتوفر بالسيارة شاشة لعرض بيانات القيادة أمام السائق، مثبت للسرعة، سقف بانورامي، مخارج هواء خلفية للمكيف، ضبط المقاعد كهربائياً، يمكن التحكم في بعض وظائف السيارة من خلال عجلة القيادة.

كانت مجموعة أبو غالي أعلنت قبل أيام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن عرض لتقسيط باسيفيكا بفائدة صفرية عند سداد 50% من قيمة السيارة وتقسيط باقي القيمة على سنتين.

فيديو قد يعجبك: