إعلان

بالصور.. فولكسفاجن تكشف النقاب عن طراز Caddy الجديد بسعر 23 ألف يورو

11:48 ص الثلاثاء 14 يوليو 2020

فولفسبورج - (د ب أ):

كشفت شركة فولكس فاجن الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن سيارتها Caddy الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات الخدمية.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارتها الجديدة تظهر بخطوط تصميمية أكثر ديناميكية وانسيابية، وتظهر Caddy الجديدة بقاعدة عجلات بطول 76ر2 متر وبطول 50ر4 متر، في حين تقف Caddy Maxi على قاعدة عجلات بطول 97ر2 متر وبطول 85ر4 متر.

وتوفر Caddy Cargo ما يصل إلى أربعة أمتار مكعبة من مساحة التخزين وحمولة صافية تصل إلى 800 كيلوجرام تقريبا، وتوفر الإصدارات المدنية من السيارة خمسة أو سبعة مقاعد مع مساند ظهر قابلة للطي يمكن ضبطها أو خلعها بالكامل.

وقد حققت السيارة قفزة كبيرة فيما يخص التقنيات والتجهيزات ونظام الدفع بفضل وقوفها على نفس منصة Golf الجديدة.

وحصلت السيارة على قمرة رقمية ذات عدادات برسومات متحركة، ومجالات استشعار بدلا من المفاتيح، وأنظمة مساعدة مثل نظام الحفاظ على مسافة الأمان ونظام الحفاظ على حارة السير، مع محركات Golf، والتي تحقق توفيرا في استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 12%.

وعلى صعيد الدفع تتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 55 كيلووات/75 حصان و90 كيلووات/122 حصان.

وفي وقت لاحق تنضم لبرنامج الدفع نسخ الغاز الطبيعي، ونظام الدفع الهجين Plug-in.

وأعلنت فولكس فاجن عن طرح Caddy الجديدة في الأسواق خلال نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 23 ألف يورو أى مايعادل 402.500 جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك: