وكيل فيات يتبرع بسيارة إسعاف مجهزة طبيًا لمكافحة كورونا

08:09 م الأربعاء 10 يونيو 2020

سيارة إسعاف مهداة للحكومة المصرية من فيات

كتب - محمود أمين:

أهدت شركة دينامكس للتوزيع، الوكيل الحصري لشركة فيات وفيات بروفيشينال، إلى الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء سيارة إسعاف ماركة فيات دوكاتو مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية.

إعلان

وقال عماد حلمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي شركة دينامكس للتوزيع، تعليقًا على هذه البادرة إن القطاع الخاص يجب أن يقوم بدوره في التكاتف مع الدولة المصرية لعبور الأزمة الحالية، والمسئولية المجتمعية للشركات التي لم تعد رفاهية ولكنها حق وواجب الأداء.

وأضاف حلمي أنه انطلاقًا من أهمية الدور المجتمعي بادرت داينامكس بإهداء السيارة للأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، مؤكدًا أن الشركة لا تنفصل عن المجتمع المصري وتعتبر الاسهام في مساندة الشعب واجب وطني نفخر بالقيام به.

وسبق أن دشنت داينامكس حملة صيانة دورية مجانية في جميع مراكز خدمتها بمختلف المحافظات خلال شهر رمضان خصيصاً لجيش مصر الأبيض من أطباء وصيادلة بالإضافة الى أفراد الشرطة والجيش وذلك لمساندتهم بخدماتها وتقديرا لشجاعتهم ومجهوداتهم الجبارة المبذولة لحماية الشعب المصري وسلامته.

ولفت الرئيس التنفيذي لدينامكس إلى سعي داينامكس لحماية رأس مالها البشري الذي يتمثل في نحو 500 موظف وعامل، حيث قامت منذ انتشار (كوفيد-١٩) بعمل نظام عمل من المنزل لـ%50 من موظفيها، ذلك حفاظًا على أرواح وصحة العاملين بها وعائلاتهم لحين انتهاء هذه الازمة مع عدم تخفيض العاملين بالشركة بجميع فروعها أو تخفيض رواتبهم.

يذكر أن هذه المبادرة تعد جزء من دور داينامكس المجتمعي لدعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة المصرية بشكل عام ووزارة الصحة بشكل خاص، لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد - 19)، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على أرواح الشعب المصري.​

إعلان