إعلان

بالصور والفيديو.. تويوتا تفاجئ محبي "كورولا" الأكثر مبيعًا عالميًا بنسخ أكثر حداثة

03:24 م الأربعاء 10 يونيو 2020

كتب - محمد جمال:

سربت بعض المواقع المتخصصة في عرض أخبار السيارات صورًا جديدة لنماذج Corolla التي ستطرح هذا العام، بعد أن انتشرت شائعات بأنها ستأتي بهياكل هاتشباك فقط، ولكن ظهرت من خلال الصور المسربة بنسخ سيدان مميزة أيضا.

ووفقًا لمًا نشره موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فيمكن ملاحظة من خلال مطالعة الصور المسربة أن كورولا الجديدة باتت أكثر تميزًا، ومختلفة كليا عن نماذج Corolla المطروحة حاليا.

وتبعا للتسريبات فإن هذه السيارة الجديدة بنيت على منصات جديدة سمحت بجعلها أكبر حجما وأوسع من الداخل مقارنة بنماذج العام الماضي، كما ازدادت المسافة بين قاعدتي العجلات فيها بمقدار 10 سم تقريبا.

واكتسبت هذه النماذج الجديدة ممتصات صدمات شبيهة بتلك الموجودة في مركبات camry التي طرحت العام الفائت، وزودت واجهتها الأمامية بفتحات هوائية جانبية كبيرة، وخطوط بارزة من الكروم تحيط بشعار تويوتا، فضلا عن مصابيح جديدة بتفنيات LED .

وستحصل هذه السيارات على عجلات رياضية مميزة بمقاس 18 بوصة من صنع "ميشلان" و"دانلوب"، أما مقصورتها الداخلية فأتت مريحة تتسع لـ 5 أشخاص، وفيها واجهة قيادة عصرية مدعومة بشاشة 10 بوصات تعمل باللمس، ومقود مميز مزود بأزرار للتحكم بأنظمة الصوت والسرعة والرد على المكالمات الهاتفية.

ومن المفترض أن تأتي كورولا الجديدة بنماذج عادية مزودة بمحركات بسعة 1.5 ليتر وعزم 118 حصانا، تعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، وأن تطرح منها نماذج أقوى بمحركات بسعة لترين وعزم 169 حصانا.

فيديو قد يعجبك: