إعلان

بالصور.. تويوتا تكشف عن نسخة استثنائية من طراز Highlander بقوة 244 حصان

11:27 ص الخميس 14 مايو 2020

طوكيو - (د ب أ):

كشفت شركة تويوتا اليابانية الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن سيارتها Highlander Hybrid الهجين الجديدة، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن سيارتها الجديدة تظهر بطول 95ر4 متر وتتمتع بمقصورة داخلية غاية في الرحابة، بينما تتراوح سعة حيز الأمتعة من 658 إلى 1900 لتر، مع 7 مقاعد في 3 صفوف.

وتعتمد السيارة Highlander Hybrid على نظام دفع هجين بقوة 244 حصان يتألف من محرك بنزين سعة 5ر2 لتر، ومحركات كهربائية على محوري السيارة الأمامي والخلفي، وتروج تويوتا للموديل الجديد من خلال معدل استهلاك 6ر6 لتر/100 كلم وفقا لمعيار WLTP.

وأشارت تويوتا إلى أن سيارتها الهجين يمكنها قطر وزن 2 طن، كما تتمتع بالعديد من التجهيزات والوظائف الهامة مثل الغطاء الخلفي بآلية كهربائية، مع وظيفة الفتح بالإيماءات، وشاشة Head-Up، ونظام ملتيميديا قياس 3ر12 بوصة.

وتوفر السيارة أيضا نظام الملاحة، وميزة دمج الهواتف الذكية عبر أبل Carplay وأندرويد Auto، وباقة أنظمة السلامة، ومنها نظام الكبح الاضطراري المانع للتصادمات، والذي يتعرف على المارة وراكبي الدراجات النارية، ومنظم مسافة الأمان المتوائم، ونظام التعرف على الإشارات المرورية.

فيديو قد يعجبك: