إعلان

Abt الألمانية تطرح نسخة معدلة من أودي RS6 لتنطلق بقوة 690 حصان

01:09 م الخميس 09 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

في الوقت الذي تستعد فيه شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية لطرح الجيل الجديد من سيارتها الرياضية "إس آر6" لسنة 2021 والتي يبلغ سعرها حوالي 110 آلاف دولار أى مايعادل أى مايعادل 1.738.000 جنيه تقريبًا، فيما تطور شركة أيه.بي.تي" الألمانية المتخصصة في تعديل وتحسين أداء السيارات نسخة محدودة من هذا الطراز بقوة أكبر وسرعة أعلى.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن النسخة الأصلية من الطراز مزودة بمحرك تربو مزدوج سعته 4 لترات ويحتوى على 8 صمامات بقوة 591 حصانا.

في حين تأتي النسخة المعدلة من شركة أيه.بي.تي بمحرك قوته 690 حصانا أي بزيادة 99 حصانا وعزم شدته 649 رطلا لكل قدم مكعب بزيادة قدرها 59 رطلا عن النسخة الأصلية.

في الوقت نفسه لم تكتف شركة أيه.بي.تي بزيادة قوة السيارة وإنما أدخلت أيضا تعديلات على تصميمها الخارجي، حيث عدلت شكل مقدمة وخلفية السيارة إلى جانب إضافة فتحات جانبية للتهوية كبديل للفتحات الأمامية المعتادة.

كما أضافت إليها نظام للعادم مصنوع من الصلب المصقول بفتحات رباعية كبيرة تتكامل مع مجموعة العجلات مقاس 22 بوصة.

كما عدلت الشركة نظام التعليق ليتضمن قضبان امتصاص الاهتزازات قابلة لتعديل ارتفاعها وقضبان جديدة لمنع السيارة من الانزلاق.

وتعتزم شركة أيه.بي.تي إنتاج 125 سيارة فقط من النسخة المعدلة للطراز أودي آر.إس6 وكذلك نفس العدد من الطراز آر.إس7.

ومن المتوقع أن تصل التكلفة الإضافية لتعديل السيارة أودي آر.إس7 في السوق الأمريكية إلى حوالي 76 ألف دولار إلى جانب السعر الأصلي للسيارة التي تبيعها به شركة أودي.

وقال متحدث باسم شركة أيه.بي.تي إن تكلفة تحديث السيارة بدون حساب تكلفة تعديل وزيادة قوة المحرك لن تقل عن 45 ألف دولار عند طرحها للبيع.

فيديو قد يعجبك: