إعلان

لمواجهة كورونا.. كيا تعلن عن مد أجل ضمان هذه السيارات

06:36 م الإثنين 06 أبريل 2020

شركة كيا موتورز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة كيا موتورز الكورية الجنوبية لصناعة وتطوير السيارات، عن مد أجل ضمان السيارات التي ينتهي ضمانها في الفترة من الأول من فبراير وحتى آخر أبريل 2020.

وأطلقت الشركة الكورية مؤخرًا برنامج "Kia Promise" العالمي لدعم عملائها الذين تقيدت تحركاتهم جراء الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدول للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووجهت كيا موتورز عملائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتواصل مع الوكلاء المحليين للتعرف بشكل أكثر دقة عن برنامج "كيا بروميس" العالمي وما يتطلبه للاستفادة منه.

ووفقًا لتقديرات الشركة فإن أكثر من 500,000 عميل في نحو 142 دولة حول العالم قد يستفيدون من تمديد الضمان حتى الثلاثين من يونيو القادم.

وقال نائب الرئيس الأول ورئيس قسم تجربة العملاء العالمية في كيا موتورز، سانج داي كيم، إن الشركة تأمل عبر تمديد الضمان الشامل من كيا للعملاء الذي قد يتأثرون بانتشار هذه الجائحة، أن تقلل من الاحتياجات التي يضطرون للقلق بشأنها خلال هذه الفترة، مضيفا أن الهدف هو تقديم العون عبر التخفيف من أي مصدر للقلق بخصوص صيانة سياراتهم خلال فترات التباعد الاجتماعي.

ولفتت الشركة إلى أنها تمنح الأولوية لسلامة وصحة عملائها وشركائها وموظفيها، ذلك من خلال مراقبة آخر التطورات المتعلقة بمرض "كوفيد 19" في مختلف المجتمعات التي تمارس أعمالها فيها، كما أنها ملتزمة عالمياً بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، مع توحيد وكلائها في مختلف أنحاء العالم لجهودهم من أجل المساعدة في الحفاظ على سلامة وصحة الأفراد والشركات.​

فيديو قد يعجبك: