إعلان

هيواندي تعدل Veloster N أجمل سياراتها الشبابية لتنطلق بقوة 350 حصان (صور وفيديو)

05:54 م الأربعاء 22 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

قررت هيونداي موتورز الكورية الجنوبية عملاق صناعة السيارات، إدخال بعض التعديلات على أيقونتها Veloster N بعد تحقيقها نجاحًا كبيرا خاصة بين فئة الشباب ومحبي السيارات الأنيقة والمميزة لتصبح أكثر أناقة وعصرية.

ووفقًا لموقع "Motor1" تعمل هيونداي حاليًا على تجهيز نماذج جديدة من سيارات Veloster N أدخلت عليها بعض التعديلات التي طالت تصميم الهيكل الخارجي.

كما زودت هياكل الهاتشباك للسيارة Veloster N بعناصر ملونة باللونين الأحمر والأسود وعجلات كبيرة صممت لتمنح هذه السيارات مظهرا رياضيا جذابا.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فقد حصلت هذه السيارات على ناقل حركة مطور بـ8 مراحل سيحسن كثيرا من تسارعها ويجعلها أكثر اقتصادية في استهلاك الوقود مقارنة بنماذج Veloster N السابقة.

ومن المفترض أن تطرح هذه السيارة بمحركات بنزين توربينية بعزم 350 أو 275 حصانا قادرة على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 5.6 ثانية فقط.

أما مقصورة Veloster فستحصل على مقاعد رياضية مريحة مزينة بعلامة N الخاصة بسيارات هذه الفئة المعدلة، وستجهز بعجلة قيادة رياضية فيها مقبضان للتحكم بالسرعة، وستجهز بنظام ملتيميديا متطور موصول مع شاشة بمقاس 10 بوصات تعمل باللمس.

فيديو قد يعجبك: