إعلان

البافارية تتبرع بـ10 % من رواتب العاملين لمدة شهر لصالح "تحيا مصر"

04:32 م الثلاثاء 21 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قررت المجموعة البافارية للسيارات وكلاء علامة BMW وميني الألمانية في مصر، التبرع بقيمه ١٠٪ من رواتب جميع الموظفين والعاملين بها لمدة شهر لصالح صندوق تحيا مصر.

وقالت البافارية إنها تسعى من خلال تبرعها لدعم العمل العام الذي يقوم به "تحيا مصر" من خدمات سواء في مقاومة كورونا أو في دعم المنظومة الصحية والطواقم الطبية التي تؤدى دورها لخدمة أبناء الوطن.

وكانت المجموعة البافارية قد أعلنت في وقت سابق من أبريل عن التبرع بمبلغ ١٢مليون جنيه كدفعة أولى لدعم جهود صندوق "تحيا مصر" والمستشفيات الجامعية .

وقال فريد الطوبجي، رئيس مجلس إدارة البافارية، إن المجموعة تدرك الدور الوطني الهام الذي يجب أن يقوم به رجال الأعمال تجاه الوطن في هذه الفترة العصيبة.

وأوضح الطوبجي أن اختيار التبرع لصندوق "تحيا مصر" يأتي لما يحققه من نجاحات عديدة في دعم مشروعات التنمية التي تمس مباشرة المواطن المصري، إضافة إلى دعمه لمنظومة الخدمات الصحية في مواجهة هذا الوباء.

كان مجلس إدارة البافارية تعهد قبل أسابيع بالإبقاء على كل العاملين فى البافارية والشركات التابعة لها، وأكد رئيس مجلس الإدارة أن المجموعة ستحافظ على الدخل الشهري لموظفيها، بخلاف المميزات المتبعة دون تغيير بغض النظر عن المستهدفات وذلك فى ظل الظروف القهرية التى يمر بها العالم.

فيديو قد يعجبك: