إعلان

بالصور.. مازدا تكشف عن التصميم الجديد لأيقونتها مازدا 6 موديل 2022​

07:43 م الثلاثاء 14 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت شركة مازدا اليابانية الرائدة فى صناعة السيارات، عن تصميم موديل 2022 من أيقونتها مازدا 6 الحالية، والذي تبين حصوله على تغييرات ثورية بالجيل القادم سيجعله غاية فى الأناقة.

وتشير تقارير "Car & Driver" إلى أن النموذج الجديد من مازدا المعاد تصميمه سيطرح بالأسواق أواخر عام 2022.

ووفقاً للتقارير فإن الطراز الجديد من مازدا 6 سيحصل على قاعدة عجلات بنظام دفع خلفي وبتصميم محرك طولي، ومن المرجح أن يكون المحرك مكون من 6 أسطوانات مستقيمة مع تقنية Skyactiv-X ونظام هجين معتدل 48 فولت.

وتشير التقارير أيضًا إلى أن المحرك ذو الـ 6 أسطوانات سيُستخدم في الجيل التالي من كلاً من لكزس IS وRC، ولا يُعرف الكثير بعد عن الجيل التالي منهم، لكن تقارير سابقة نشرها موقع صحيفة "سعودي أوتو" أشارت إلى أنها ستنكشف في وقت مبكر من هذا العقد.

ومن المتوقع من خلال الصور التصميمة لمازدا 6 أن تشبه سيارة Vision Coupe الاختبارية التي ظهرت لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات 2017.

يذكر أنه لا توجد أية معلومات عن تفاصيل التصميم حتى الآن، لكن السيارة الاختبارية كانت كوبيه أنيقة بأربعة أبواب تتميز بغطاء محرك طويل، وهيكل انسيابي وزجاج أمامي مدمج، وفي حين أن السيارة الاختبارية تحصل على أربعة مقاعد داخلية، فمن المرجح أن تحتفظ "مازدا 6 " 2022 بتصميم أكثر عملية بمساحة مناسبة لخمسة أشخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان