إعلان

رينو سامسونج تطرح أيقونتها XM3 الجديدة عالميًا بسعر يبدأ من 14 ألف دولار.. صور

12:09 م الأحد 08 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أعلنت شركة صناعة السيارات رينو سامسونج الفرع الكوري الجنوبي لشركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات اعتزامها إطلاق سيارتها الجديدة كليا إكس.إم 3 من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) خلال الأسبوع الجاري بهدف تنشيط مبيعاتها.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن السيارة الجديدة إكس.إم3 التي سيتم طرحها في السوق المحلية في كوريا الجنوبية يوم الاثنين المقبل تأتي في فئتين الأولى بمحرك بنزين تربو سعة 1.3 لتر ومعه ناقل حركة يعطي سبع سرعات والثاني بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر.

وأشارت الشركة إلى أن شركتي رينو ودايملر أوتوموتيف جروب الفرنسية طورتا معا المحركين "تي.سي 260" سعة 1.3 و"جي.تي" سعة 1.6 لتر لصالح رينو سامسونج.

يبدأ سعر السيارة الجديدة من 17 مليون وون (14.3 ألف دولار) ويمكن أن يصل إلى 25 مليون وون وفقا للخيارات والكماليات التي يطلبها العميل.

كانت مبيعات رينو سامسونج خلال أول شهرين من العام الحالي قد تراجعت إلى 13290 سيارة مقابل 25414 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي على خلفية تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والذي أثر على إنتاج الشركة بسبب اضطراب توريد مستلزمات الإنتاج.

يذكر أن رينو سامسونج قد أوقفت العمل في مصنعها بمدينة بوسان الكورية الجنوبية لمدة 4 أيام عمل في فبراير الماضي بسبب نقص مستلزمات الإنتاج الواردة من الصين.

جدير بالذكر أن رينو الفرنسية تمتلك 80% من أسهم شركة رينو سامسونج.

فيديو قد يعجبك: