إعلان

عز العرب للسيارات تعلن مواجهة "كورونا" داخل صالات العرض ومراكز الخدمة

04:31 م الأحد 22 مارس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكلاء علامات فولفو وجيب ودودج وكرايسلر، أنه انطلاقًا من حرصها الشديد على صحة وسلامة عملائها وموظفيها، قامت بتطبيق فوري وكامل لإرشادات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية لمواجهة أنتشار فيروس كورونا.

وقالت الشركة إنها تتبع نفس الاجراءات في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة، وكذلك جميع سيارات العملاء بعد انتهاء الإصلاحات بها وقبل تسليمها، بالإضافة الى السيارات الخاصة بتجربة القيادة بعد كل استخدام لها.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن جميع الموظفين يخضعون للفحص الدوري المستمر في مواقعهم بواسطة أطباء الشركة، ذلك حرصًا على سلامتهم.

كما أكدت على أنها مستمرة في تقديم الخدمة لعملائها عبر معارضها ومراكز الخدمة التابعة لها، وعبر خدمة الإصلاح المتنقلة والمتاحة للوصول للعميل في مقره من خلال موعد مسبق -خاضعة لقيود الحركة المعلنة من قبل الحكومة.

وأفادت الشركة بمنحها امتيازات العمل من المنزل للموظفات الحوامل، وأصحاب الأمراض المزمنة، وكذلك لأي موظف تظهر عليه أعراض الإنفلونزا أو أي أعراض مرضية أخرى تضعف قدرات جهازه المناعي وتجعله عرضه لمخاطر الإصابة بفايروس كورونا، ويأتي هذا اتساقًا مع ما أعلنته الحكومة المصرية من إرشادات ونصائح صحية.

فيديو قد يعجبك: