إعلان

وكيل فولفو في مصر عن استدعاء بعض الموديلات الجديدة: "احترازيًا"

02:08 م الأحد 22 مارس 2020

أرشيفية

كتب - محمود أمين:

أكدت شركة ڤولڤو كارز " السويدية لصناعة السيارات، أن استدعائها لبعض موديلات سياراتها، حول العالم هو إجراء احترازي اختياري، وفقًا للأشخاص لتجنب أي مشاكل قد تحدث في المستقبل.

وشددت الشركة على أن نظام الفرامل العادي يعمل بشكل كامل ومتميز، وأن استدعائها لتلك الموديلات هو استدعاء احترازي حيث أنها حددت مشكلة في نظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية - AEB - في هذه السيارات.

وقد لا يعمل نظام الدعم هذا على النحو المقصود في حالات معينة وفي درجات حرارة معينة، وهذا يعني أن نظام AEB قد لا يقوم بالفرملة الآلية للسيارة على النحو المنشود ولكن نظام الفرامل العادي في هذه السيارات لا يتأثر بالمشكلة.

وأعلنت مجموعة عز العرب للسيارات وكيل ڤولڤو في مصر أن نظام الفرامل العادي وجميع الوظائف الأخرى في هذه الموديلات لن تتأثر بالمشكلة، وأنه حتى الآن لم تصل إليها تقارير عن حوادث أو إصابات شخصية مرتبطة بمشكلة فرامل الطوارئ، كما أن شركة ڤولڤو للسيارات أيضًا لم يصلها أية تقارير أو شكوى حول العالم.

يذكر أن حملة الاستدعاء تشمل الطرز "إكس.سي 40" و"إس 60" و"في60" و"في 60 سي سي" و"إكس.سي 60" و"في 90" و"في 90 سي.سي" و"إكس.سي 90" التي تم بيعها في عامي 2019 و2020.

وتعتزم الشركة التواصل مع العملاء من أصحاب هذه السيارات لتحديث برنامج الكمبيوتر المسؤول عن تشغيل نظأم المكابح الآلي.

فيديو قد يعجبك: