إعلان

بالصور.. رينو مصر تعيد طرح "ميجان تربو" وتعلن عن أسعارها

04:28 م الأربعاء 26 فبراير 2020

كتب - محمود أمين:

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري لعلامة رينو الفرنسية في مصر، اعتزامها إعادة طرح سيارة ميجان 1.2 تربو رباعية الأبواب بالسوق المحلي.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية التي وضعها الوكيل المحلي والتي تعتمد علي التحديث بما يتطلبه السوق من خلال البحوث والتطوير ويتناسب مع إمكانيات العملاء وتعزيز الثقة في العلامة التجارية مما جعلهم يقبلون على شراء أو تحديث سيارتهم.

وقال رامى جاد، رئيس قطاع رينو، إن السوق المصري أحد أهم الأسواق الرئيسية في المنطقة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أهمية ربط وتحديد العلاقة بين الوضع الإقتصادي الحالي للبلاد وبين الإصلاحات التي تنتهجها الدولة والتي يقوم علي أساسها تنمية قطاع السيارات الذي يعد من أهم أعمدة الاقتصاد.

وأوضح جاد أن رينو مصر تكتسب ثقة عملائها من خلال دراسة متأنية للسوق تقوم علي عنصرين القدرة الشرائية للعميل (أسعار السيارات)، الشريحة العمرية وطموحاتها وهو ما يعزز ثقة العميل ويعد شهادة ثقة متبادلة بين العلامة الفرنسية والسوق ككل، مؤكدًا أن رينو مصر لا تنظر للمستهلك المصري بإعتباره شخص واحد، وإنما تقدره كرصيد لها في السوق.

وكشف جاد عن بعض من مييزات ميجان 1.2 تربو حيث قال إنها تتميز بشاشة Touch رقمية متعددة الوسائط I-surface مقاس 8.7 بوصة، R-LINK 2،MULTI-SENSE.

وتقدم رينو ميجان الجديدة بأربع فئات، الأولى والثانية والثالثة بمحرك 1600 سي سي وقوة 115 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة أتوماتيك يعمل بتقنية CVT.

أما الفئة الرابعة فتأتى بمحرك 1200 سي سي، بشاحن توربيني (Turbo charger) بقوة 130 حصان، وتتميز بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات، ثنائي الدبرياج EDC.

تتمتع جميع الفئات بتجهيزات الأمان والسلامة التي تتمثل في نظام الـABS و EBD وESP وEBA و2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، و6 وسائد هوائية للفئة العالية Highline، ونظام isoFix لتثبيت مقاعد الأطفال في المقعد الخلفي، مع نظام (immobilizer) للحماية ضد السطو والسرقة.

أما على مستوى تجهيزات الرفاهية، تقدم السيارة بخاصية الكارت الذكي، مع خاصية إدارة وغلق المحرك بدون مفتاح، ونظام مثبت ومحدد للسرعة لراحة السائق في المسافات الطويلة، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا للمساعدة على ركن السيارة.

وتقدم الفئة الجديدة من سيارة رينو ميجان 1.2 تربو بسعر رسمي 393,000جنيه.

فيديو قد يعجبك: