إعلان

فيات تستعرض نجاحاتها في مصر على هامش افتتاح أحدث مراكز خدمة العملاء

11:52 ص الأربعاء 26 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - مصطفي الشيمي:

احتفلت فيات كرايسلر ووكيلها الحصري شركة دايناميكس للتوزيع الثلاثاء بافتتاح المصرية للسيارات مركز خدمة فيات المعتمد بمنطقة أبو رواش، مع فريق عمل فيات كرايسلر أوتومبيلز مصر، وذلك لما يمثله من أهمية خاصة للشركة.

واستطاعت أن تحقق علامة فيات نجاحات ملموسة على مدار العامين الماضيين بزيادة مبيعاتها لثلاثة أضعاف في عام 2018 مقارنة بعام 2017 بواقع 3478 سيارة.

وتطورت المبيعات في عام 2019 بزيادة مرة أخرى بنسبة 35% مقارنة بعام 2018 لتصل إلى 4717 سيارة، وهو النجاح الذي يعود لتقديم موديلات مختلفة بتكوينات متنوعة من السيارات التي تتناسب واحتياجات المستهلك المصري بأسعار شديدة التنافسية.

وتعمل شركة داينامكس للتوزيع، والوكيل الحصرى لفيات وفيات بروفيشونال في مصر، على تقديم خدمة متميزة لعملاء فيات، على أساس تكامل مزيج من السيارات المميزة بأسعار تنافسية وخدمات وبرامج خدمة العملاء لما بعد البيع.

وتواصل الشركة في التوسع الجغرافي الكبير للقرب من العملاء، وذلك من خلال الافتتاحات التوسعية الكبيرة التي تقوم بها، ليأتي مركز الخدمة الجديد الذي أقيم وفق المعايير العالمية، مما يجعل تجربة الصيانة أسهل وأسرع ويقلل من ساعات الانتظار وهو ما يوفر تجربة جديدة لمالكي العلامة التجارية.

ويوفر المركز الجديد خدمة خاصة ومميزة تحت اسم "Express Lane" لمزيد من التفرد والخدمات الخاصة على الصيانات الدورية أو عمليات الإصلاح السريعة مما يوفر الوقت والجهد للعملاء، وبأعلى تكنولوجيات لخدمة الموديلات المختلفة للعلامة التجارية الإيطالية العريقة.

وكانت فيات مصر قد افتتحت صالتي عرض جديدتين مؤخرًا بشارع أبو داود الظاهري بمدينة نصر، وشارع وزارة الزراعة بالدقي، وحرصت داينامكس على إقامتهما تبعًا لأحدث المقاييس والتصميمات العالمية، لتعرض الموديلات المختلفة لفيات كرايسلر أوتوموبيلز، فيات تيبو، وفيات 500، وفيات 500 سي، وفيات 500 إكس، وتتيح كل صالة للعملاء فرصة المشاهدة الكاملة للموديلات المختلفة بزاوية رؤية 360 درجة.

وقال عماد حلمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة داينامكس للتوزيع، الوكيل الحصرى لفيات وفيات بروفيشونال، إنهم يعملون على راحة عملاء وعشاق العلامة التجارية الإيطالية العريقة.

وأضاف حلمي أنهم يهدفون إلى التواجد دائمًا إلى جانب العملاء بالأماكن الرئيسية من خلال الانتشار الواسع لمراكزنا، لتوفير باقة متكاملة من الخدمات سواء من خلال صالات العرض أو مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع، فعلاقة فيات بالسوق المصري هي علاقة تاريخية طويلة وممتدة، لذا نعمل على تقديم تجربة فريدة لعشاقها."

من جانبه قال عبد الرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، إن السوق المصري هو أحد أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لنا، مؤكدًا حرص الشركة على توفير تجربة فريدة لعشاق علامتنا التجارية العريقة.

وأكد سلطان على ثقتهم في قدرات الوكيل المحلي وجدية سعيه الدؤوب على تأكيد وضع تلك العلامة التجارية القوية على خارطة السوق المصرى بقوة من خلال ما يقدمه من خدمات مميزة خاصة فى إطار خدمة البيع وما بعد البيع وقطع الغيار.

وأضاف أنهم سعداء بالجهد الذي تبذله شركة داينامكس للتوزيع، وكلاء سيارات فيات، وبافتتاح مركز الخدمة الجديد ومن قبله صالتي العرض المميزتين الجديدتين، وهي الخطوات التي تعد إضافة قوية وتعزيز لعلاقة العلامة التجارة الإيطالية العريقة بعشاقها، مما سيسهم بالتأكيد في مزيد من التوسع لسيارات فيات بموديلاتها المتنوعة في مصر وتحقيقها للمكانة التي تستحقها في السوق المصري، كما أنه لازال لدينا الكثير والكثير من الخطط التوسعية القوية في السوق المصري."

فيديو قد يعجبك: