إعلان

مدير سوق المستعمل يكشف عن السيارات المسيطرة بالسوق.. ويؤكد: الأسعار في تراجع

03:37 م السبت 22 فبراير 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قال العميد إبراهيم اسماعيل، المدير التنفيذي لسوق السيارات المستعملة بمحافظة القاهرة، إن السيارات المزودة بمحركات سعاتها اللترية تتراوح بين 1 و1.6 لتر، تلقى رواجًا ملحوظًا بالسوق خلال الأسابيع الأخيرة.

وأضاف اسماعيل في تصريحات لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر، أن عدد من العوامل الأخرى بخلاف سعة المحرك اللترية تزيد من فرص بيع أو شراء السيارة منها نوع العلامة التجارية ومدى رواجها بالسوق، بالإضافة إلى مدة سريان الترخيص.

وأشار إلى أن سوق الجمعة يزخر بالعديد من السيارات التي لم يمر على إنتاجها سوى سنوات قليلة وتكاد تكون جديدة مطروحة بأسعار رخيصة، إلا أنها لا تجد إقبالًا بسبب خوف المستهلك من أسعار الصيانات وعدم توافر قطع الغيار.

وأكد أن الأسعار في تراجع للشهر الثاني على التوالي، موضحًا أن التجار والزبائن بالسوق بدأوا يستسلمون للأسعار الجديدة التي تأثرت بقوة بعد تراجع أسعار السيارات في سوق الـ"زيرو".

كان مدير سوق المستعمل طالب في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" المقبلين على الشراء من زبائن سوق السيارات بإنهاء إجراءات البيع والشراء دون الاستعانة بوسطاء، لمبالغتهم في هامش السمسرة ما يؤدي بطبيعة الحال لغلاء السيارة.

اقرأ أيضًا:

موجة التخفيضات مستمرة.. تراجع أسعار 9 سيارات جديدة في أسبوعين

كيف ومتى تتسبب "سيارات الحوادث" المعاد إصلاحها في وقوع حوادث جديدة؟

شعبة السيارات: كورونا سيؤثر على قطاع الغيار بشكل كبير

معلومات حول "زيت المحرك" يجب معرفتها لحماية السيارة من الأعطال

فيديو قد يعجبك: