إعلان

فولكس فاجن تقدم نسخة "One Million" من طوارق بـ81 ألف يورو (صور)

01:32 م الأحد 16 فبراير 2020

فولفسبورج - (د ب أ):

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن نسخة "One Million" الخاصة من أيقونتها Touareg، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض الـSUV.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة تتمتع بحزمة موسعة من التجهيزات الفائقة مثل النظام الصوتي بقدرة 730 وات مع 13 سماعة، وكذلك باقة أنظمة القيادة المساعدة "Plus" مع مساعد المرور المتقاطع، ومحدد السرعة، وكذلك باقة الراحة "Keyless Access"، وحزمة الذاكرة "Premium"، التي تقوم بتخزين إعدادات المقعد وعمود التوجيه والمرايا، فضلا عن باقة Winter التي تقدم وظيفة التدفئة للمقاعد الخلفية.

وتساعد السيارة الفاخرة قائدها في عملية الصف معتمدة على الكاميرا 360 درجة، وتقدم السيارة وظيفة التدليك عبر شاشة لمسية على الكونسول الأوسط. وتتيح السيارة أيضا وظيفة التدفئة المركزية، والتي يتم التحكم فيها عن بعد، وبشكل مؤقت أيضا.

وتتمتع السيارة بباقة "Black Style R"، التي تمنح السيارة الجديدة، التي تزن 2.3 طن، مظهرا رياضيا ومنها الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة.

ويتوفر للسيارة محرك ديزل مكون من ثمان أسطوانات على شكل حرف V، يساعد السيارة على التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في أقل من 5 ثوان، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 250 كلم/س.

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 81 ألف و280 يورو (مليون و382 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: