مدير سوق الجمعة: "زبون المستعمل لو دفع 300 جنيه مش هايتنصب عليه"

05:06 م السبت 15 فبراير 2020
مدير سوق الجمعة: "زبون المستعمل لو دفع 300 جنيه مش هايتنصب عليه"

سوق السيارات المستعملة - أرشيفية

كتب - أيمن صبري:

أكد العميد إبراهيم إسماعيل، المدير التنفيذي لأسواق السيارات المستعملة بمحافظة القاهرة، أن أسعار السيارات ستتراجع خلال أسابيع قليلة مع استمرار توقف حركة تباطؤ المبيعات التي يعيشها تجار السوق.

وقال إسماعيل في تصريح لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر، إن تجار السوق سيضطرون إلى تقليل هوامش أرباحهم التي وصفها بالمبالغ فيها، وذلك لتدوير رأس مالهم حيث أن السيارات من السلع التي كلما تأخر تصريفها فقدت قيمتها الشرائية.

ونصح زبائن السوق المقبلين على الشراء باللجوء إلى مراكز الصيانة المعتمدة من قبل وكلاء العلامات التجارية للكشف على السيارة قبل شرائها لتفادي التعرض للخداع أو النصب من بعض التجار ضعاف النفوس الذين يتلاعبون بالسيارات.

وأضاف أن المراكز غير المعتمدة وأقسام الصيانة الملحقة بالبنزينات لا تستطيع كشف التلاعب بعداد الكيلومترات، مشيرًا أن المستهلك يدفع نظير الكشف على السيارة التي يرغب في شرائها بهذه المراكز ما بين 200 إلى 300 جنيه، مؤكدًا أن هذه القيمة تقريبًا هي نفسها التي يدفعها بمراكز الوكلاء المعتمدين.

كان مدير سوق المستعمل طالب في تصريحات سابقة لـ"مصراوي" المقبلين على الشراء من زبائن سوق السيارات بإنهاء إجراءات البيع والشراء دون الاستعانة بوسطاء، لمبالغتهم في هامش السمسرة ما يؤدي بطبيعة الحال لغلاء السيارة.

اقرأ أيضًا:

موجة التخفيضات مستمرة.. تراجع أسعار 9 سيارات جديدة في أسبوعين

تبدأ من 130 ألف.. تعرف على أسعار أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل

وكيل فولكس فاجن يطرح نسخة من "كادي لايف" لذوي الاحتياجات الخاصة

معلومات حول "زيت المحرك" يجب معرفتها لحماية السيارة من الأعطال

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 710

    عدد المصابين

  • 157

    عدد المتعافين

  • 46

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 837211

    عدد المصابين

  • 176058

    عدد المتعافين

  • 41250

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان