إعلان

بالصور.. جي إم سي تكشف عن "أكاديا" رباعية الدفع الجديدة بقوة 230 حصان

07:11 م الأربعاء 12 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تألقب شركة GMC الأمريكية عملاق صناعة السيارات خلال العام الماضي وفي 2020، بعد كشفها عن عدد من الطرزات رباعية الدفع، والتي أتمتها بأيقونتها Acadia الجديدة التي لفتت انتباه الكثيرين.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، من المتوقع أن تكون Acadia رباعية الدفع الجديدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي بالعالم، كما ستكون المنافس الأقوى لـ Land Cruiser من تويوتا اليابانية.

وتدخلت الشركة الأمريكية، فى تصميم السيارة لتجعلها شبيهه بعض الشيء بسيارات Land Cruiser التي أطلقتها تويوتا على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، وخصوصا على صعيد تصميم الأضواء وشكل الشبك بالواجهة الأمامية.

ومقارنة بسيارات Acadia السابقة حصلت هذه المركبة على تصميم جديد كليًا لأقراص العجلات، وواجهات مختلفة تماما، وتصميم محدث لأشكال المصابيح التي جاءت بإطارات مضيئة عبر شرائط LED.

كما يميز هذه السيارة تداخل اللون الأسود الذي طليت به ممتصات الصدمات والإطارات والمرايا مع الألوان الأساسية للهيكل.

وحصلت سيارة GMC الجديدة على قمرة أنيقة يدخل في تصميم عناصرها الجلد الفاخر مع الكروم والخشب بصورة مميزة، كما زودت بأنظمة تكييف متطورة، ونظام لتنقية الهواء في المقصورة، وأنظمة كهربائية لتدفئة وتبريد المقاعد، وحساسات للضوء.

وتمتلك Acadia الجديدة قدرة عالية على اجتياز الطرقات الوعرة، فقد زودت السيارة بنظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام تعليق هوائي خاص يزيد من ارتفاع الهيكل عند الحاجة، بالإضافة إلى محرك بـ 6 أسطوانات وسعة 3.6 لتر بعزم 230 حصانا.

فيديو قد يعجبك: