إعلان

تبدأ من 275 ألف جنيه.. وكيل فيات يطرح فيات دوبلو "غاز طبيعي" رسميًا (صور)

03:04 م الثلاثاء 08 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة داينامكس للتجارة والتوزيع، وكلاء علامة فيات كرايسلر الإيطالية في مصر، عن طرح السيارة فيات دوبلو الجديدة بنظام الوقود المزدودج "بنزين - غاز طبيعي" في السوق المحلي.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي، ستتاح السيارة القادمة إلى مصر عبر مصنع الشركة الإيطالية بتركيا، بنمطين الأول نقل ركاب ويتسع لخمسة أفراد، والثاني Cargo "ميني فان" لنقل البضائع تسع حتى 3200 لتر مكعب.

تقدم فيات الإيطالية سيارتها الجديدة، بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 120 حصان، يرتبط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 172 كم/س.

تستهلك فيات دوبلو في ظروف التشغيل الاعتيادية متوسط 7.4 لتر من البنزين لتقطع 100 كم، بينما يصل معدل استهلاكها من الغاز لقطع نفس المسافة 5 متر مكعب.

تتسع مقصورة السيارة المزودة بباب خلفي جرار إلى 5 أفراد، وتمتلك باقة من الكماليات تميزها في فئتها، من أبرزها زجاج كهربائي يمكن التحكم به بلمسة زر، قفل مركزي، تكييف هواء، إطارات رياضية قياس 17 بوصة.

كما تم تجهيز السيارة بوسائل الأمان الأساسية ومنها نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، عدد 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مصابيح ضباب، وحساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة، ومثبت للسرعة، نظام ذكى للركن.

ومن أبرز ما تتميز به السيارة الجديدة أيضًا، مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" والتي يبلغ الحد الأدنى لارتفاعها ١.3٠٠مم، وتتجاوز سعة نسخة الركاب 520 لترًا مكعبًا استنادًا إلى قاعدة عجلاتها التي يصل طولها 2.755 ملم.

وعن وسائل الترفيه فقد زودت دوبلو فان بتحكم كامل من خلال عجلة القيادة الإلكترونية، ومشغل MP3/DVD ومخرج AUX وUSB وبلوتوث، ذلك فضلًا عن كمبيوتر رحلات ومساند رأس أمامية وخلفية.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي فإن أسعار فيات دوبلو الرسمية تبدأ من 275.000 جنيه للنسخة التجارية، و315.000 جنيه للفئة العائلية؛ وضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.

فيديو قد يعجبك: