إعلان

بعد طرح سوبارو XV الجديدة رسميًا.. ما السيارات التي تنافسها في مصر؟

02:17 م الإثنين 07 ديسمبر 2020
بعد طرح سوبارو XV الجديدة رسميًا.. ما السيارات التي تنافسها في مصر؟

سوبارو XV

كتب - أيمن صبري:

قبل أيام، أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل الرسمي لعلامة سوبارو اليابانية في مصر، عن أسعار موديل 2021 من أيقونتها XV الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV العائلية.

ووفقًا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، تقدم الفئة القياسية من السيارة بـ419.900 جنيه، والفئة الثانية Premium تباع بـ469.900 جنيه، أما الفئة Luxury الأعلى سعرها الرسمي 499.900 جنيه.

تقدم سوبارو XV لعملاء السوق المحلي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 114حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CTV، وتتسارع من الثبات حتى 100 كيلومتر خلال 13.8 ثانية.

تتميز XV بمجموعة من أنظمة الأمان في مقدمتها وسائد هوائية، نظام Eyesight الجديد الذي تمت إضافته لموديلات سوبارو، وهو نظام يطلق عليه -العين الثالثة لقائد السيارة ويحذر السائق من أي حادث عارض أثناء القيادة والتدخل في حالة عدم الاستجابة حيث يعمل على التوقف تلقائيا قبل وقوع التصادم الأمامي.

وعن وسائل الترفيه داخل المقصورة فقد أمدت سوبارو سيارتها بمشغل صوتي وشاشة للتحكم مقاس 6 بوصة تعمل باللمس للفئة الأولى و8 بوصات للفئتين الأعلى، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل USB- AUX، وخاصية التوصيل اللاسلكي "بلوتوث"، تشغيل المحرك بضغطة زر.​

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على أبرز السيارات التي تندرج في نفس الشريحة السعرية لـ"سوبارو XV" وتنافسها في مصر:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان