إعلان

وكيل فولفو يقدم لأول مرة بمصر ضمان مدى الحياة على قطع غيار السيارات

02:29 م الأحد 27 ديسمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولفو السويدية فى مصر، عن برنامج ضمان جديد يقدم لأول مرة فى مصر لعملاء فولفو وهو ضمان لقطع غيار فولفو الأصلية مدى الحياة بتغطية شاملة لجميع عيوب المواد أو الصناعة لقطع الغيار الأصلية التي تم تغييرها داخل مراكز الخدمة المعتمدة.

ويستطيع العميل من خلال برنامج الضمان لقطع الغيار الجديدة، أن يتمتع بضمان لا يشمل فقط قطع الغيار، بل يمتد ليشمل المصنعيات، طوال مدة امتلاكه لسيارته فولفو، سواء أكانت قديمة أم حديثة.

ويسهم برنامج الضمان الجديد لقطع الغيار فى الحفاظ على السيارة بحالة ممتازة طوال الوقت، إضافة إلى شعور العميل براحة البال وذلك لإعلائه قيم المتانة والأداء والجودة والسلامة مدى الحياة.

وقال المهندس محمد أبو النور، مديرعام فولفو مصربشركة عز العرب للسيارات، إن عز العرب تسعى بكل جهد على توفير لعملاء فولفو كافة المزايا والعروض الجديدة، ومن هذا المنطلق نقوم دائمًا بدراسة مقترحات عديدة فى هذا الصدد ووجدنا أن هذا البرنامج سيحوذ على رضاء قطاع كبير من العملاء وهو الهدف الرئيسي فى نهاية الأمر.

يذكر أن برنامج قطع غيار فولفو الأصلية الجديد متوفر فى جميع مراكز خدمة فولفو التابعة لعز العرب للسيارات وكذلك مراكز الخدمة التابعة للموزعين المعتمدين رسلان موتورز جروب ونور الدين الشريف.

فيديو قد يعجبك: