إعلان

بالفيديو.. جيلي Binrui الصينية الجديدة تتحدى تويوتا كامري اليابانية

05:04 م السبت 26 ديسمبر 2020

جيلي Binrui

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

كشفت شركة جيلي الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن سيارتها Binrui السيدان الفاخرة الجديدة، والتي يتوقع خبراء أن تكون منافسًا قويًا لعدد من السيارات أبرزها Camryالمقدمة من تويوتا اليابانية.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فإن سيارة جيلي Binrui F-Typeالجديدة تمتلك هيكلًا أنيقًا مبني على منصات BMA التي طورتها Geely بالتعاون مع فولفو السويدية.

وحازت سيارة جيلي الجديدة على العديد من المميزات المتقدمة على المستويين الميكانيكي والتصميمي التي أهلتها لتكون من بين أفضل سيارات الفئة +C لهذا العام.

وتختلف النسخة الجديدة عن سيارات Binrui السابقة من حيث المظهر الخارجي وخاصة على مستوى تصميم المرايا وأغطيتها والإطارات المحيطة بفتحات العجلات في الهيكل، وكذا شبك غطاء المبرد الذي يتوسط الواجهة الأمامية، وتصميم الخلفية وصندوق الأمتعة.

تعتمد جيلي Binrui على عدد من المحركات، منها محرك بنزين بشاحن توربيني بسعة 1.4 لتر بقوة 235 حصانا، ومحرك بنزين سحب طبيعي بقوة 133 و215 حصانا، ويتصل جميعها بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

حصلت السيارة الجديدة على مقصورة واسعة مجهزة بمقاعد جلدية تتسع لـ 5 ركاب، وتزينت القمرة بمنظومات الإضاءة الداخلية التي صممت لتمنح الركاب إحساسا مميزا أثناء التنقل.

وزودت Geely أيقونتها السيدان بفتحة سقف كبيرة يمكن التحكم بها كهربائيا، ومنظومة لتدفئة المقاعد وعجلة القيادة، ونظام للتحكم كهربائيًا بالمقاعد، إضافة إلى أحدث أنظمة الملتيميديا والتكييف، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

المواصفات المتطورة التي تمتلكها جيلي Binrui، لم تدفع الشركة المصنعة للمغالاة في أسعارها العالمية، إذ تبدأ أسعارها من 14.000 دولار (220 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: