إعلان

أبو غالي موتورز تفتتح أحدث صالة عرض ومركز خدمة متكامل لـ "مرسيدس" (صور)

02:15 م الخميس 17 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

افتتحت مرسيدس- بنز إيجيبت من خلال شراكتها مع مجموعة أبو غالي موتورز أحدث صالة عرض ومركز خدمة مُتكامل بتصميم معماري وتكنولوجي وفقَا لأعلى و أحدث الأسس والمعايير العالمية بمفهوم “MAR2020” بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

أقيمت الصالة الجديدة على مساحة 15 ألف متر، ويتكون من صالة عرض تتسع لـ 16 سيارة على مساحة 3168 مترا مربعا، ويشغل مركز الخدمة والصيانة الدورية 34 باكية عمل على مساحة 2750 مترا مربعا لاستقبال 105 سيارة يوميا، بالإضافة إلى مساحة تخزين لقطع الغيار التى تستوعب 19850 قطعة باكواد مسريلة على مساحة 1500 مترا مكعب.

وأشار توماس زورن الرئيس التنفيذي لمرسيدس بنز إيجيبت قائلا : أتقدم بخالص التهاني لشركة أبو غالي موتورز، إحدى شركاء مرسيدس- بنز ايجيبت في مصر، على افتتاح أولى مراكز MAR2020 المتكاملة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار (3S) في مصر.

وتابع؛ يجسّد MAR2020 أحدث مفاهيم مرسيدس- بنز لتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملاء، والتي تتضمن التحول للاعتماد على التكنولوجيا الرقمية في تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بالمبيعات وخدمة العملاء.

وإلى جانب تقديم تجربة بيع وشراء استثنائية، يوفر المركز الجديد أيضًا باقة متكاملة من خدمات ما بعد البيع طبقًا لأعلى معايير مرسيدس-بنز للجودة، ومن خلال فريق محترف من الفنيين الذين يتميزون بأعلى مستويات التأهيل والتدريب".

ومن جانبه أكد محمد أبوغالي الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوغالي موتورز، لقد وقع الاختيار من شركة دايملر العالميه صاحبة علامة مرسيدس بنز لأبوغالي موتورز كأحد شركاء المستقبل بعد دراسة مستفيضة طويلة تخللها محادثات عمليه علي أعلي مستوي أوضحت مدى قوة "ابوغالي موتورز".

فيديو قد يعجبك: