إعلان

فيتيل يعترف "مجددا" بفشله مع فريق فيراري

03:52 م الخميس 10 ديسمبر 2020

سيباستيان فيتيل

برلين - (د ب أ):

اعترف السائق الألماني سيباستيان فيتيل، بطل العالم السابق في فئة السائقين بسباقات سيارات فورمولا / 1، مجددا بفشله مع فريق فيراري، قبل خوض سباقه الأخير مع الفريق هذا الموسم، في سباق جائزة أبوظبي الكبرى يوم الأحد القادم.

قال فيتيل /33 عاما/ لمحطة (سبورت 1) التليفزيونية الألمانية أمس الأربعاء، "لم ننجح في النهاية لأسباب مختلفة. لم نحقق الأهداف المحددة".

وأضاف فيتيل، "المهم الآن هو أن كل الأطراف يمكنها أن تنظر بإيجابية نحو المستقبل بشكل فردي".

وأوضح السائق، الذي سبق له الفوز ببطولة العالم 4 مرات، "بالطبع كان بإمكانك أن تتمنى بعض الأشياء الأخرى بعد فوات الأوان. لكنني لست نادما على أي شيء".

وفاز فيتيل بـ14 سباقا للجائزة الكبرى في الأعوام الستة التي قضاها مع فيراري، لكنه لم يكن السائق الأول فعليا في الفريق، بعد استقدام السائق الشاب تشارلز لوكلير في الموسم الماضي، ولم يقم السائق الألماني بتجديد عقده مع الفريق هذا العام.

في الموسم المقبل ، سوف ينضم فيتيل لفريق ريسينج بوينت، الذي سيتحول اسمه إلى أستون مارتن، حيث يتطلع لإثبات جدارته في البقاء داخل حلبات السباقات بعد فترته الصعبة مع فيراري.

وأكد فيتيل "سأعتمد على خبرتي هناك وعلى ما يمكنني القيام به خلف عجلة القيادة".

اختتم فيتيل حديثه قائلا "الوقت الذي قضيته في فيراري أعاد تشكيل شخصيتي ،وتعلمت الكثير، وطورت نفسي وأنا الآن في مستوى مختلف عن ذي قبل - داخل المضمار وخارجه".

فيديو قد يعجبك: