إعلان

دوكاتي ديافيل 1260 لامبورجيني تنطلق رسميًا بتصميم مستوحى من سيان FKP 37 (صور)

12:09 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما - (د ب أ):

كشفت شركة دوكاتي النقاب عن دراجتها النارية Ducati Diavel 1260 Lamborghini الجديدة، التي تعد ثمرة التعاون مع شقيقتها لامبورجيني، وذلك لإثارة شغف قائدي الدراجات النارية الشغوفين بالتجميع في جميع أنحاء العالم.

ويقوم هذا المشروع الفريد على قيم، مثل الطابع الإيطالي والرياضي والاهتمام بالتصميم والعناية فائقة الدقة بالتفاصيل، واختار مصممو دوكاتي أن يستمدوا إلهامهم من أحد الموديلات الأكثر جاذبية وتطورا من إنتاج مصنع سانتا أجاتا بولونييزي، ألا وهي لامبورجيني Sián FKP 37.

تم تنفيذ الموديل انطلاقا من Diavel 1260 SpZ؛ فالدراجة النارية Diavel Lamborghini صُممت من خلال إعادة تصميم أكثر العناصر المميزة في Diavel:

وجاءت الجنوط مسبوكة وخفيفة وذات تصميم جديد، وتشبه جنوط السيارات بوضوح، منافذ الهواء وغطاء المشعاع مصنوعان من ألياف الكربون، ويوحيان بوجود عناصر متراكبة على الهيكل الأساسي للدراجة النارية، وختاما مشابك فرامل Brembo باللون الأحمر الفاتح، مما يستحضر الطابع المميز لـ Ducati.

جميع تفاصيل الدراجة النارية، التي أُعيد تصميمها خصيصا على يد تشينترو ستيلي "Centro Stile" لدى Ducati من أجل هذا المشروع، مُنَفَّذَة بخامات خفيفة وعالية القيمة، مثل ألياف الكربون، وهذا أيضا مستوحى من السيارة الرياضية الفائقة.

وإضافة إلى غطاء المشعاع ومنافذ الهواء المذكورين فيما سبق، توجد أيضا عناصر أخرى مصنوعة من الكربون، وهي غطاء كاتم الصوت والجناح الخلفي وغطاء الخزان المركزي وغطاء المقعد وواقي الطين الأمامي والخلفي وغطاء التابلوه وإطار المصباح الأمامي.

كما جاءت الدهانات المستعملة في الدراجة النارية نفس المستخدمة في السيارة Sián FKP 37؛ فالهيكل يتميز بلون أخضر Verde Gea، بينما يتميز كل من الشاسيه والحوض السفلي والجنوط المسبوكة باللون الذهبي Oro Electrum.

أما من حيث العناصر المميزة لتصميم لامبورجيني فنجد الشكل السداسي والعنصر على شكل حرف "Y"، في هذا الإصدار المحدود من الدراجة النارية Diavel نجد العنصر الأول في شكل فتحة العادم والثاني في التفاصيل الجمالية الموجودة على المقعد.

وختاما، فإن المظهر الخارجي المميز يمتاز بوجود الرقم 63، وهو رقم هام بالنسبة لمصنع سانتا أجاتا بولونييزي، الذي تأسس في عام 1963. وبضرب هذا الرقم في عشرة، يكون لدينا 630 قطعة مُرَقَّمَة ستنتجها شركة دوكاتي.

وستتوفر الـ 630 قطعة من هذا الإصدار المحدود والمُرَقَّم من الدراجة النارية Diavel 1260 Lamborghini لدى وكلاء دوكاتي بداية من آخر ديسمبر 2020.

فيديو قد يعجبك: