منتصف ديسمبر| الخدمات الحكومة تعلن تفاصيل مزاد سيارات جنوب سيناء

03:59 م الإثنين 30 نوفمبر 2020

كتب - أيمن صبري:

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، عن عقد مزايدة علنية منتصف ديسمبر المقبل، لبيع سيارات تابعة لمحافظة جنوب سيناء.

ومن المقرر بحسب المعلن من قبل الهيئة، أن تقام جلسة المزاد يوم الاثنين الموافق 15/12 في تمام العاشرة صباحًا، وذلك داخل الصالة المغطاة التابعة لنادي مدينة نصر الكائن أمام جامعة الأزهر بالحي السادس شرقي القاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بإعلان الخدمات الحكومية، سيارات ماركات "جيب شيروكي ولاند روفر وشيفرولية ونيسان وبولونيز وميتسوبيشي وفورد ونصر وتاتا".

كما تضم جلسة المزاد لوطات دراجات نارية ماركات "ياماها وCZ وMZ وكوزاكي"؛ فضلًا عن عدد من مولدات الكهرباء واللوري والجرارات واللوادر والميني باص.

وأفادت اللجنة المشرفة على المزاد بأن السيارات والمتوتسيكلات الآنف ذكر بعض موديلاتها، عدد منها يرحص والآخر لا يرخص.

وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه، وارتداء الكمامات حيث لن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد.

وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

وطالبت الهيئة الراغبين في الحضور لجلسة المزاد اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 162486

    عدد المصابين

  • 127001

    عدد المتعافين

  • 9012

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 99730175

    عدد المصابين

  • 71709749

    عدد المتعافين

  • 2137855

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي