إعلان

بالصور.. كيا تكشف النقاب عن نسخة Black Edition من أيقونتها سبورتاج

11:50 ص الإثنين 30 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

كشفت شركة كيا النقاب عن موديل خاص جديد من أيقونتها Sportage، والذي يتمتع بطلة خاصة من خلال مكونات باللون الأسود، ومعدلات أداء في مستويين مختلفين وخيار الدفع الرباعي.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديل الخاص Sportage Black Edition يتميز من خلال الشعار الداكن على المقدمة والمؤخرة والعجلات، مع توقيع Sportage باللون الأسود على منتصف المؤخرة، وكذلك شبكة المبرد باللون الأسود اللامع.

ومن المكونات الأخرى، التي تتألق باللون الأسود تجهيزة حماية قاع السيارة في المقدمة والمؤخرة وإطارات الكشافات، وبالإضافة إلى ذلك هناك عناصر باللون الأسود اللامع على العتبات، مع قضبان سقف باللون الأسود، وعجلات مصنوعة من معدن خفيف باللون الأسود قياس 17 بوصة، وتتوفر السيارة في سبعة ألوان مختلفة للجسم.

ومن التجهيزات الإضافية التي تتمتع بها الإصدار الخاص Sportage Black Edition الكشافات العاملة بتقنية LED بالكامل، والمقاعد الأمامية القابلة للضبط الكهربائي، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ونظام الملاحة قياس 8 بوصة، كما تدعم أنظمة السيارة خدمة Telematic وتطبيق UVO Connect.

ويتوفر للموديل الخاص محرك ديزل سعة 1.6 لتر بقوة 116 أو 136 حصان، كما يتوفر من السيارة نسخ الدفع الأمامي والدفع الرباعي، وكذلك النسخ المعتمدة على الدفع الهجين المعتدل بتقنية 48 فولت، وأيضا ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض DCT من سبع تعشيقات.

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق مطلع العام القادم، لكن الشركة التابعة لمجموعة هيونداي لم تكشف عن السعر حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: