إعلان

"زيادة وانخفاض"| وكيل كيا يعلن أسعار جراند سيراتو 2021 في نوفمبر

03:12 م الأحد 01 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "EIT" المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، وكلاء علامة كيا الكورية الجنوبية في مصر، عن أسعار أيقونتها جراند سيراتو سيدان العائلية موديل 2021 في نوفمبر الجاري.

وشهدت أسعار كيا جراند سيراتو الجديدة التي تتوفر بثلاث فئات من التجهيزات ارتفاعًا بنسب تراوحت بين 5 و10 آلاف جنيه للفئتين الأولى والثانية، بينما تراجعت أسعار الفئة الثالثة بقيمة 15 ألف جنيه.

وبحسب القائمة السعرية التي أعلن عنها الوكيل المحلي أصبح سعر الفئة الأولى LX من جراند سيراتو 309.900 جنيه بزيادة 10.000 جنيه عن أسعارها في أكتوبر.

أما الفئة EX الثانية من سيراتو فقد ارتفع سعرها إلى 339.900 جنيه مقارنة بـ334.900 جنيه بزيادة قدرها 5.000 جنيه عن أسعار الشهر المنقضي.

إلى ذلك فقد تراجعت أسعار الفئة Topline الثالثة الأعلى تجهيزًا من سيراتو إلى 379.900 جنيه مقارنة بـ394.900 جنيه في أكتوبر.

تعتمد جراند سيراتو التي تشبه إلى حدٍ بعيد "كيا Stinger-GT" الرياضية على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 130 حصانًا ويرتبط بناقل حركة CVT من 6 سرعات والقادر على تقليل استهلاك الوقود بشكل كبير.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن «كيا»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12 ثانية. ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.9 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

زودت سيارات كيا جراند سيراتو 2021 بعدد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، منها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و خاصية منع إدارة المحرك”.

كما تمتلك بعض التجهيزات والكماليات ومنها جنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من (راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة ) وغيرها.

وحصلت مقصورة سيراتو في جيلها الثالث على تغييرات كبيرة، بداية من المقود الدائري الجديد ومرورًا بالكونسول الوسطي المزود بشاشة نظام ترفيهي 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ووصولًا إلى المقاعد المستوحاة من مقاعد السيارات الرياضية الخارقة.

وبالرغم من باقات الترفيه والأمان المتطورة التي تتمتع بها سيارة كيا الجديدة، تبقى المساحة الإضافية التي حصلت عليها المقصورة بفضل زيادة طول السيارة الكلي بمقدار 92 مم أبرز ما يميزها عن سابقاتها.

يشار إلى أن كيا استخدمت في صناعة الهيكل الخارجي لسيارتها الجديدة خليط من الحديد المقوى منحها صلابة وقدرة تحمل بنحو 16% عن جميع النسخ الأخرى التي سبقتها.​

فيديو قد يعجبك: