إعلان

فيتيل يعترف بفشله مع فيراري

09:53 ص الجمعة 09 أكتوبر 2020

سيباستيان فيتيل

نوربرج - (د ب أ):

يعتقد السائق الألماني سيباستيان فيتيل، بطل العالم السابق في سباقات سيارات فورمولا/1، أنه فشل خلال الفترة التي قضاها مع فريق فيراري.

قال فيتيل لبرنامج "بعد شبكة الانطلاق"، وهو برنامج حلقات صوتية (بودكاست) أطلقته بطولة العالم لفورمولا/1، أمس الأربعاء "صحيح أنني فشلت، لقد حددت هدفي للفوز ببطولة العالم مع فيراري. لقد فشلت ، لم أتمكن من تحقيق ذلك".

وبعد فوزه ببطولة العالم في فئة السائقين أربع مرات مع فريق ريد بول ما بين عامي 2010 و2013، انتقل فيتيل إلى فيراري في موسم 2015 وأراد أن يبشر بعصر جديد من الألقاب بعد مثله الأعلى مايكل شوماخر. لكن أفضل ما حققه كان المركز الثاني عامي 2017 و 2018.

وقال فيتيل /33 عاما/: "هناك أمور كان بإمكاني القيام بها بشكل أفضل، أشياء ربما كان عليّ أن أراها في وقت سابق، معارك ربما لم يكن يتعين عليّ خوضها".

رغم ذلك، لا ينظر فيتيل إلى الوراء في الفترة التي قضاها في فيراري بأسف لأنه يعتقد أنه نشأ كشخص وتعلم أشياء جديدة.

في عام 2021، سيبقى فيتيل في فورمولا/1، ولكن مع مقعد في فريق راسينج بوينت، الذي سيعيد تسميته باسم أستون مارتن بدءا من العام المقبل.

وأضاف فيتيل "يبدو أنه مشروع ممتع. ستحدث الكثير من الأشياء هناك للمرة الأولى، وأعتقد أن هذه رحلة صعبة للغاية للفريق بأكمله".

ويقضي فيتيل موسما نهائيا بائسا مع فيراري ويدخل سباق جائزة إيفل الكبرى في بلاده في مضمار نوربرجرينج يوم الأحد القادم برصيد 17 نقطة فقط في فئة السائقين.

فيديو قد يعجبك: