إعلان

بالصور.. رينو تكشف النقاب عن سيارتها Twingo الكهربائية الجديدة (أسعار ومواصفات)

12:18 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

أعلنت شركة رينو الفرنسية الرائدة فى صناعة السيارات عن إطلاق سيارتها Twingo Electric الكهربائية الجديدة.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها الجديدة تمتاز بالخط باللون الأزرق على جسم السيارة، وتتشابه في تصميمها مع الموديلات المزودة بمحركات احتراق داخلي.

وتعتمد السيارة الفرنسية الجديدة على سواعد محرك كهربائي بقوة 60 كيلووات/81 حصان، وقد تم تركيبه أسفل صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى تركيب بطارية الليثيوم أيون سعة 22 كيلووات ساعة في قاع السيارة، وتكفي شحنة البطارية لقطع مسافة 190 كلم.

وأوضحت شركة رينو أنه يمكن شحن بطارية السيارة Twingo Electric الكهربائية الجديدة بنسبة 80% في غضون ساعة واحدة، وتستغرق عملية الشحن بنسبة 100% حوالي 4 ساعات.

وعند تجهيز السيارة الكهربائية الجديدة بنظام المعلومات والترفيه Easy Link، المتوافر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، مع شاشة لمسية قياس 7 بوصة، فإن السيارة عندئذ تكون مجهزة بنظام ملاحة متطور يأخذ في اعتباره مدى السير والبنية التحتية لمحطات الشحن الكهربائي عن احتساب خط السير.

ويتيح التطبيق My Renault إمكانية استدعاء الكثير من المعلومات الهامة على الهاتف الذكي والتحكم في الوظائف مثل عملية التدفئة المسبقة لمقصورة السيارة أثناء عملية الشحن.

وأعلنت شركة رينو عن طرح سيارتها الكهربائية الجديدة في الأسواق العالمية مع نهاية العام الجاري بتكلفة تبدأ من 25 ألف و666 يورو أى مايعادل 474,821 جنيه تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: