إعلان

كومهو تاير تعتزم توريد الإطارات لـ سكودا "كاميك" يناير المقبل

02:43 م الجمعة 23 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


سول - (د ب أ):

أعلنت شركة كومهو تاير ثاني أكبر منتج لإطارات السيارات في كوريا الجنوبية من حيث المبيعات أمس الخميس، اعتزامها بدء توريد الإطارات للسيارة سكودا كايماك وهي من فئة سيارات الطرق الوعرة المدمجة اعتبارا من يناير المقبل.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء؛ إلى أن كومهو تاير تورد منذ مايو الماضي الإطار "إي.سي.إس.تي.إيه.بي 71" كمكون أصلي لمصنع سكودا في جمهورية التشيك الذي ينتج السيارة سكودا أوكتافيا.

يذكر أن شركة سكودا مملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية أكبر منتج سيارات في أوروبا.

وبحسب وكالة يونهاب فإن توريد الإطارات إلى شركات صناعة السيارات كمكون أصلي في سياراتها لا يحقق إيرادات ضخمة لشركات الإطارات لكن الحصول على شركات السيارات الكبرى كعملاء لها يساعدها في تحسين صورة علامتها التجارية في السوق مما يساعد في زيادة سعر منتجاتها.

وتعتبر مبيعات الإطارات للاستبدال إلى أصحاب السيارات في مرحلة ما بعد شراء السيارة أكثر ربحية بالنسبة لشركات الإطارات.

يذكر أن كومهو تورد إطاراتها إلى العديد من شركات صناعة السيارات الأجنبية مثل أودي وفولكس فاجن وبي.إم.دبليو ومرسيدس بنز في ألمانيا بهدف تعزيز صورة علامتها التجارية عالميا.

في الوقت نفسه سجلت كومهو خسائر خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت 132 مليار وون (116 مليون دولار) مقابل خسائر قدرها 43 مليار وون خلال الفترة نفسها من العام الماضي وذلك بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد على الطلب العالمي على الإطارات، وكذلك على تشغيل مصانعها في الخارج.

وتحصل كومهو على نحو 60% من إيراداتها من الخارج.

وتمتلك الشركة ثمانية مصانع منها ثلاثة في كوريا الجنوبية وواحد في فيتنام وواحد في الولايات المتحدة وثلاثة في الصين.

ويصل إجمالي إنتاج المصانع الثمانية إلى 55 مليون إطار سنويا.

فيديو قد يعجبك: